تسريب صور جديدة تكشف عن هاتف Surface Duo 2

تسريب صور جديدة تكشف عن هاتف Surface Duo 2
تسريب صور جديدة تكشف عن هاتف Surface Duo 2

من المفترض أن تكشف شركة مايكروسوفت عن الجيل الجديد من هواتفها الذكية القابلة للطي Surface Duo 2 بعد أن أطلقت الجيل الأول خلال سبتمبر من العام الماضي، و مع اقتراب هذا الموعد من جديد بدأت الأحاديث تدور حول الهاتف المقبل و التسريبات تتوالى بهذا الشأن.

و خلال الأيام و الساعات الماضية انتشرت صور و فيديوهات خاصة بهاتف Surface Duo 2 الجديد، حيث تشير الاخبار الرائجة إلى أن الإعلان عن هذا الهاتف الجديد القابل للطي سيكون ما بين شهري سبتمبر أو أكتوبر، فيما يبدو بحسب الخبراء أن نظام الكاميرا على الهاتف الجديد و التغيير الرئيسي المهم ، كما يشاع أنه يشتمل على تقريب وزاوية فائقة الاتساع وعدسة قياسية، و تُظهر الصور المسربة نتوءًا في الجزء الخلفي من الجهاز ، تمامًا مثل العديد من هواتف أندرويد الرئيسية الحالية.

و بحسب المعلومات السابقة فإن أن مايكروسوفت تريد تجنب الأخطاء التي وقعت فيها خلال النسخة الأولى Surface Duo 2 ، حيث يقول الكثير من الخبراء أن Surface Duo و إن كانت الأصداء الذي رافقته طيبة، إلا أنه خيب آمال المختصين، حيث تشير المصادر إلى أن الهاتف الجديد سيأتي بمعالج Snapdragon 888 من كوالكوم، كما أن مايكروسوفت قد تزيد من حجم الشاشة بالإضافة إلى دعم الجهازلتقنية الاتصالات من الجيل الخامس.

و للتذكير فقد كشفت شركة مايكروسوفت في شهر سبتمبر من العام الماضي 2020 عن هاتفها الجديد القابل للطي Surface Duo، و من أهم مميزاته أنه يأتي  بشاشتين AMOLED بقياس 5,6 إنش لكل منهما بالإضافة إلى معالج Snapdragon 855 من كوالكوم، و هو مدعوم بـ 6 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيغا كسعة للتخزين الداخلي بالإضافة إلى قارء بصمة بيومتري، كما أنه يأتي ببطاريتين بسعة إجمالية 3577mAh


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تسريب صور جديدة تكشف عن هاتف Surface Duo 2 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق بالصور: مايكروسوفت تبدأ في اختبار تصميمها الجديد لتطبيقها للصور على ويندوز 11
التالى جوجل تحذف 8 تطبيقات أندرويد مصابة بفيروس يورطك في اشتراكات احتيالية