الكشف عن مستجدات لعبة Among Us

الكشف عن مستجدات لعبة Among Us
الكشف عن مستجدات لعبة Among Us

نجحت لعبة Among Us في فترة قصيرة من خلق الكثير من الجدل و حققت الكثير من النجاحات من خلال اجتذاب اهتمام المستخدمين، والآن تستعد الشركة المطورة للقيام بالمزيد من التحديثات لضمان المزيد من النجاح، بحسب ما أعلنت عن ذلك على مدونتها الرسمية و حسابها على تويتر.

الشركة المطورة Innersloth أعلنت عن عدد من التحديثات الجديدة على Among Us، حيث قالت الشركة أن التحديث الكبير التالي سيكون هو دعم 15 لاعبًا بألوان جديدة (بما في ذلك الوردي و الرمادي و الأسمر والمزيد) ، وتحديث بسيط للرسومات ودعم وحدة التحكم المحمولة والمزيد، كما أعلنت عن إضافات جديدة من دون تحديد موعد لذلك، من بينها، خريطة جديدة، وضع الإنجازات، ربط الحسابات بين المنصات، وضع الاختباء و غيرها.

و للتذكير فإن لعبة Among Us متوفرة حاليا على أجهزة الكمبيوتر، لكن كذلك على المنصتين المحمولتين، أندرويد و iOS و منصة نينتندو سويتش بالإضافة إلى أن الشركة المطورة Innersloth  وعدت أن تكون اللعبة متوفرة كذلك خلال العام الجاري على منصتي بلاي ستيشن لسوني و إكس بوكس لمايكروسوفت.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الكشف عن مستجدات لعبة Among Us ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق بالصور: فيسبوك تعلن عن إضافة ميزات جديدة و رائعة لتطبيق مسنجر
التالى تحقق من القوائم البريدية الخاص بك مجانا باستخدام هذه الخدمة الغير معروفة