بالفيديو: شركة صينية تكشف عن روبوت شبيه بروبوت بوسطن ديناميكس و بثمن أقل بكثير

بالفيديو: شركة صينية تكشف عن روبوت شبيه بروبوت بوسطن ديناميكس و بثمن أقل بكثير

في الوقت الذي اشتهرت فيه الشركة الأمريكية بوسطن ديناميكس بروبوتاتها المميزة ذات الطابع المستقبلي و خصوصا روبوت Spot المثير للجدل، فإن شركة صينية قدمت نموذج لروبوت جديد يكاد يكون شبيها جدا بالروبوت Spot و بثمن أقل بكثير مما تقترحه بوسطن ديناميكس.

الروبوت الجديد من تصينع الشركة الصينية Unitree Robotics و هو رباعي الأرجل و شبيه كما أشرنا بـ Spot ، لكن الفرق الاساسي يكمن في الثمن، ففي الوقت الذي يزيد ثمن روبوت بوسطن ديناميكس عن 74,500 دولار فإن الروبوت الصيني لا يكاد يتجاوز ثمن نسخته الأولية 2700 دولار أمريكي، بالإضافة إلى أن الشركة المصنعة تروج له باعتباره قادرا على القيام بمجموعة أعمال متنوعة، كحمل زجاجة ماء أثناء جري صاحب الروبوت.

unitree_go1_small_short_video.gif

الروبوت الجديد يحمل إسم Unitree Go1 و ما نعرفه عنه إلى الآن أنه سيأتي بثلاثة إصدارات: Go1 Air بسعر 2700 دولار ، و 3500 دولار بالنسبة Go1 ، و 8.500 دولار بالنسبة لـ Go1 Edu. يزن كل منها حوالي 12 كجم، كما تأتي الطرازات الأكثر تكلفة مع المزيد من قوة المعالج وأجهزة الاستشعار فيما Go1 Edu هو الإصدار الوحيد الذي يحتوي على واجهة برمجة تطبيقات برمجة غير محددة.


نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالفيديو: شركة صينية تكشف عن روبوت شبيه بروبوت بوسطن ديناميكس و بثمن أقل بكثير ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق طريقة حصرية لإنشاء تطبيقات احترافية بدون إدخال كود برمجي واحد من خلال Google Sheet
التالى مقالةعناوين توكيلات و فروع لينوفو Lenovo ومراكز الخدمة في مصر و مميزات وعيوب الجهاز