تقارير: جوجل تعمل على تطوير هاتف بشاشة قابلة للطي

تقارير: جوجل تعمل على تطوير هاتف بشاشة قابلة للطي
تقارير: جوجل تعمل على تطوير هاتف بشاشة قابلة للطي

الكثير من الشركات انطلقت في تكنولوجيا الهواتف الذكية القابلة للطي، حيث بدأت مقولة أن مستقبل الهواتف الذكية هو الهواتف القابلة للطي تتحقق بالفعل، لكن عددا من الشركات ما زالت تخطط بشكل كبير لإطلاق هذا النوع من الهواتف بالرغم من التأخر في ذلك، و على رأسها جوجل.

و منذ فترة سمعنا عن أن شركة جوجل تستعد خلال العام الجاري لإطلاق أول تجربة لها فيما يتعلق بالهواتف الذكية، و هو ما بدأ يتأكد بالفعل شيئا فشيء، فبحسب موقع TheElec الكوري الجنوبي، فإن شركة سامسونغ ستبدأ بالفعل في إنتاج شاشات OLED القابلة للطي في أكتوبر من أجل هواتف عدد من الشركات و على رأسها جوجل،  بالإضافة إلى Vivo و كذلك شاومي الصينيتين، مما يعزز الأخبار التي تشير إلى أن هاتف جوجل القابل للطي سيأتي مع نهاية عام 2021.

و بحسب موقع The Verge الأمريكي المتخصص فإن شركة جوجل نشرت طلبات براءات الاختراع لشاشاتها القابلة للطي في عام 2019 واعترفت بأنها كانت تصمم نماذج أولية لها خاص بهاتف ذكي بشاشة قابلة للطي، لكنها الآن قد تقدمت بشكل كبير في هذا المشروع، حيث أصبح له اسم رمزي و هو"Passport"، و بحسب TheElec فإن الهاتف الجديد سيحتوي على لوحة واحدة مقاس 7.6 بوصة تطوى إلى الداخل.

من جهة أخرى فإن موقع 9to5Google المتخصص رصد إشارة جديدة لهاتف جوجل القابل للطي الشهر الماضي في الشيفرة المصدرية لأندرود 12 ، إلى جانب أسماء أخرى يُعتقد أنها Pixel 6 و Pixel 5a 5G المرتقبة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تقارير: جوجل تعمل على تطوير هاتف بشاشة قابلة للطي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق "فيسبوك" يعلن استمرار حظر حساب "ترامب" حتى يناير 2023
التالى مقالةعناوين توكيلات و فروع لينوفو Lenovo ومراكز الخدمة في مصر و مميزات وعيوب الجهاز