بالصورة: تويتر تعلن عن ميزة جديدة تمكن من مكافأة صناع المحتوى ماديا

بالصورة: تويتر تعلن عن ميزة جديدة تمكن من مكافأة صناع المحتوى ماديا
بالصورة: تويتر تعلن عن ميزة جديدة تمكن من مكافأة صناع المحتوى ماديا
بالصورة: تويتر تضيف ميزة جديدة تمكن من مكافأة صناع المحتوى ماديا

من المعروف أن موقع التواصل الاجتماعي تويتر هو موقع منصة اجتماعية تبني تجربة استخدامها بشكل كامل على المجانية، حيث لا يدفع المستخدمين أي رسوم من اجل الاستفادة من خدماتها، لكن يبدو أن المنصة مقدمة على تغير كبير في هذه السياسة إذ سنرى لأول مرة حصول صناع المحتوى على مقابل مادي.

و يبدو أن موقع التواصل الاجتماعي تويتر يريد كذلك الرفع من مداخيله بشكل كبير عبر هذه الخاصية الجديدة، و عدم الاعتماد فقط على المجانية و مداخيل الإعلانات كما هو الحال الآن، فقد كشفت تويتر عن بعض ملامح ميزة جديدة تحمل إسم Super Follow و هي الميزة الجديدة التي ستعتمد عليها المنصة لدر مزيد من المداخيل، لكنها كذلك ستسمع لصناع المحتوى على تويتر بدورهم من الحصول على مداخيل مادية.

Twitter-Super-Follows_600x400.jpg

و بحسب ما كشفت عنه تويتر فإن Super Follow فإن المستخدمين سيكون بإمكانهم الاشتراك في حسابات صناع المحتوى بمبلغ شهري في حدود 5 دولارات أمريكي، و هو ما سيمكن هؤلاء المستخدمين من الإطلاع على محتويات حصرية، كما سيمكن صناع المحتوى من كسب مداخيل مادية على غرار ما هو جاري به العمل في منصات تواصل اجتماعي أخرى، كيوتيوب و فيسبوك و إنستغرام و TikTok و غيرها.

كما سيسمح اشتراك المستخدمين في هذه الخدمة الجديدة بعرض شارة الاشتراك على حسابهم ، و الوصول إلى الرسائل الإخبارية الخاصة Newsletters، لكن إلى الآن لم تعلن تويتر عن معلومات إضافية بشأن هذه الميزة بما فيها موعد إطلاقها رسميا,

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالصورة: تويتر تعلن عن ميزة جديدة تمكن من مكافأة صناع المحتوى ماديا ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى خدمة مميزة لضغط الفيديوهات دون التقليل من جودتها لمشاركتها في الانترنت مجانا دون مشاكل