سوني تقدم الجيل الجديد من خوذتها للواقع الافتراضي

سوني تقدم الجيل الجديد من خوذتها للواقع الافتراضي
سوني تقدم الجيل الجديد من خوذتها للواقع الافتراضي

مع إطلاق شركة سوني اليابانية للمنصة الجديدة للألعاب بلاي ستيشن 5 خلال نهاية لعام الماضي، و التي لقيت نجاحا كبيرا و حققت أرباح قياسية في فترة وجيزة، فإن الشركة تحاول بكل تأكيد مواصلة نجاحاتها على مستوى الواقع الافتراضي، و ذلك بإطلاق الجيل الجديد من خوذة الواقع الافتراضي PlayStation VR التي ستعمل مع بلاي ستيشن 5، لكن ذلك لن يكون خلال الشهور القليلة المقبلة على الأقل.

شركة سوني نشرت بيان على المدونة الإلكترونية الرسمية لبلاي ستيشن أشارت فيها إلى خططها حول الجيل الجديد من خوذتها للواقع الافتراضي PlayStation VR بعد أربع سنوات من إطلاق النسخة الأولى، حيث يقول البيان نقلا عن "هيدياكي نيشينو" النائب الأول لرئيس الشركة لمهمة تخطيط و إدارة المنصات:"يسعدني اليوم أن أشارككم أن نظام الواقع الافتراضي من الجيل التالي سيأتي إلى PlayStation 5 ، مما يتيح تجربة الترفيه المطلقة مع قفزات هائلة في الأداء والتفاعل. سيشعر اللاعبون بإحساس أكبر بالوجود ويصبحون أكثر انغماسًا في عوالم ألعابهم بمجرد ارتداء خوذة الواقع الافتراضي الجديدة".

و بحسب بيان شركة سوني فإن " واحدة من الابتكارات التي نتحمس لها هي وحدة التحكم الجديدة في الواقع الافتراضي ، والتي ستدمج بعض الميزات الرئيسية الموجودة في وحدة التحكم اللاسلكية DualSense ، إلى جانب التركيز على بيئة العمل الرائعة. هذا مجرد مثال واحد من أمثلة التكنولوجيا الواقية من المستقبل التي نعمل على تطويرها لمطابقة رؤيتنا لجيل جديد كامل من ألعاب وتجارب الواقع الافتراضي".

لكن يبدو أن سوني خيبت شيئا ما آمال البعض من المستخدمين الذين كانوا ينتظرون أن يتم الإعلان عن خوذة الواقع الافتراضي الجديد بشكل قريب، حيث أشار البيان إلى أن "لا يزال هناك الكثير من التطوير لنظام الواقع الافتراضي الجديد لدينا ، لذا لن يتم إطلاقه في عام 2021. لكننا أردنا تقديم هذا التحديث المبكر لمستخدمينا، حيث بدأ مجتمع التطوير في العمل على إنشاء عوالم جديدة من أجلك استكشاف في الواقع الافتراضي."

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سوني تقدم الجيل الجديد من خوذتها للواقع الافتراضي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى خدمة مميزة لضغط الفيديوهات دون التقليل من جودتها لمشاركتها في الانترنت مجانا دون مشاكل