يوتيوب تعلن عن إضافة الإعلانات لجميع الفيديوهات، لكن لن يستفيد الجميع من مداخيلها!

يوتيوب تعلن عن إضافة الإعلانات لجميع الفيديوهات، لكن لن يستفيد الجميع من مداخيلها!
يوتيوب تعلن عن إضافة الإعلانات لجميع الفيديوهات، لكن لن يستفيد الجميع من مداخيلها!

 من المعروف أن منصة الفيديوهات تقوم باعتماد عدد من المعايير من أجل قبول طلب صناع المحتوى لإدراج الإعلانات على حساباتهم على الفيديوهات المنشورة على حساباتهم و بالتالي الاستفادة المادية،  و هي المعايير التي تعتمد بالأساس على عدد المشاهدات و كذلك التفاعلات و عدد المتابعين، إلا أن تغيرا جديدا في سياسة يوتيوب قد حدث للتو.

فقد أعلنت يوتيوب في شروط الاستعمال فيما يخص الإعلانات المدرجة على منصتها و التي تظهر على الفيديوهات، حيث أن هذا الأمر لم يعد يقتصر فقط على المستخدمين المشهورين و صناع المحتوى الذين يمتلكون قاعدة جماهيرية كبيرة، و إنما كذلك بالنسبة للمستخدمين الذين لا يحققون الشروط الخاصة بالمشاركة في برنامج YouTube Partenaire، إلا أن الأمر المؤسف هو أن هؤلاء لن تكون لهم أي استفادة مادية من هذه الإعلانات.

و قد أعلنت يوتيوب رسميا عن التحديثات الجديدة المتعلقة بسياستها للاستخدام على منصتها، و هو ما بدأ ينطبق على جميع المستخدمين من ناشري الفيديوهات في جميع الدول المستفيدة من برنامج YouTube Partenaire، و على هذا الأساس فإنه للتذكير فمن الشروط الأساسية للاستفادة من العائدات المادية للإعلانات على الفيديوهات المنشورة التوفر على أكثر من 4000 ساعة من المشاهدة الكاملة في آخر 12 شهرا بالإضافة إلى التوفر على حساب جوجل AdSense و ما فوق 1000 مشترك في القناة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، يوتيوب تعلن عن إضافة الإعلانات لجميع الفيديوهات، لكن لن يستفيد الجميع من مداخيلها! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق "إنستجرام" تطرح تحديثًا لا يصب في مصلحة المستخدم
التالى منظومة للذكاء الاصطناعي يمكنها ترتيب الأولويات في توجيه خدمات الطوارىء