اضف هذا السطر البرمجي البسيط على صفحتك و تحدث مع زوار موقعك عبر مكالمة فيديو مجانا !

اضف هذا السطر البرمجي البسيط على صفحتك و تحدث مع زوار موقعك عبر مكالمة فيديو مجانا !

ترجمة ﻣﺸﺮﻭﻋﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ له ﺃﻫﻤﻴﺔ ﺑﺎﻟﻐﺔ ﻓﻲ وقتنا ﺍﻟﺤﺎﻟﻲ ﻭﺫﻟﻚ ﻛﻮﻥ ﻇﻬﻮﺭ ﻣﺸﺮﻭﻋﻚ ﺍﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻴﺎ ﻳﻌﺪ ﻣﺼﺪﺭ ﺍﺳﺎﺳﻲ ﻹﺷﻬﺎﺭ ﻋﻼﻣﺘﻚ ﺍﻟﺘﺠﺎﺭﻳﺔ ﻭﺗﺮﻭﻳﺞ ﺧﺪﻣﺎﺗﻚ ﻭﻣﻨﺘﺠﺎﺗﻚ ﻭ ﺗﺤﺴﻴﻦ ﻓﺮﺹ ﺍﻟﺪﺧﻞ ﻭﺯﻳﺎﺩﺓ ﻣﺒﻴﻌﺎﺗﻚ ، و ذلك يتأتى بفتح موقع ويب لخدمتك توفر فرصة ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﺑﺸﻜﻞ ﺗﻔﺎﻋﻠﻲ ﻣﻊ زبنائك ﺑﺎﻹﺿﺎﻓﺔ ﺇﻟﻰ ﺇﻣﻜﺎﻧﻴﺔ ربطها مع منصات ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ الإجتماعية ﻹﺿﻔﺎﺀ ﻣﺰﻳﺪ ﻣﻦ ﺍﻹﻧﺘﺸﺎﺭ و إستهداف ﺷﺮﺍﺋﺢ ﺃﺧﺮﻯ ﻣﻦ ﺍﻟﺰﺑﺎﺋﻦ ، و بالتالي يكون ﺍﻟﻬﺪﻑ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﻣﻦ ﺇﻧﺸﺎﺀ المواقع ﻫﻮ ﺃﻥ ﻳﻜﻮﻥ ﻟﻚ ﺗﻮﺍﺟﺪ ﺩﺍﺋﻢ على ﺷﺒﻜﺔ ﺍﻻﻧﺘﺮﻧﺖ ، ﺗﺨﻴﻞ ﺍﻧﻚ ﺗﻤﻠﻚ ﻣﺤﻞ ﺗﺠﺎﺭﻱ ﻓﻲ ﺃﻓﻀﻞ ﺍﻷﻣﺎﻛﻦ ﻭ ﻳﻌﻤﻞ ﻃﻮﺍﻝ ﺍﻟﻴﻮﻡ ، ﻫﻜﺬﺍ ﻫﻲ ﺷﺒﻜﺔ ﺍﻻﻧﺘﺮﻧﺖ ﻓﻤﻦ ﺧﻼﻝ موقعك الخاص يمكنك ﺃﻥ ﺗﺴﻮﻕ لمنتوجك ﺃﻭ ﺧﺪﻣﺘﻚ ﺑﻜﻞ ﺳﻬﻮﻟﺔ ، إلا أنه لنجاح مشروعك يجب أن نتفق في نقطة وهي التواصل المستمر مع الزوار ، اﻟﻜﺜﻴﺮ منا ﻋﻨﺪﻣﺎ ﻳﺘﻌﺮﺽ ﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﻭﻳﺮﻳﺪ حلها يتقدم إلى مصدر الخدمة لاستفساره ، وﺍﻟﺴﺒﺐ في ذلك ﺃﻥ ﺍﻟﺘﻮﺍﺻﻞ ﺍﻟﻤﺒﺎﺷﺮ مع صاحب الموقع ﻳﺤﻞ ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﺔ ﺑﺸﻜﻞ ﺳﺮﻳﻊ ﺩﻭﻥ ﺍﻻﻧﺘﻈﺎﺭ ﻓﻲ ﺧﻄﻮﻁ ﺍﻟﻬﺎﺗﻒ ﺃﻭ ﺍﻧﺘﻈﺎﺭ ﺍﻟﺮﺩ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ رسالة ﺍﻟﺒﺮﻳﺪ ﺍﻹﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ ، و بالتالي ﻣﻦ ﺍﻓﻀﻞ ﺧﻄﻂ ﻧﺠﺎﺡ مشروعك ﻫﻮ ﺍﻟﺘﻔﺎﻋﻞ ﻣﻊ ﺍﻟﺰﻭﺍﺭ ﺩﺍﺧﻞ ﻣﻮﻗﻌﻚ ﻓﻬﺬﺍ ﻳﺠﻌﻞ ﻣﻨﻚ ﺷﺨﺺ ﺍﺣﺘﺮﺍﻓﻲ ﻭ ﻣﺘﻌﺎﻭﻥ لدى الزائر ﺑﺸﻜﻞ ﺍﻛﺒﺮ ، الشيء الذي يجعلهم يثقون بموقعك ﻛﺜﻴﺮﺍ ، ﻭﺃﻓﻀﻞ أساليب التواصل المفضلة للتحدث ﻣﻊ ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻣﻴﻦ ﻭﺍﻟﺘﻲ نجدها محصورة فقط في منصات التواصل الاجتماعية ﻫﻲ ﺍﻟﻤﺤﺎﺩﺛﺔ ﺍﻟﻤﺒﺎﺷﺮﺓ عن طريق مكالمة فيديو ، هذه الخاصية الرائعة التي سوف أشاركها معك في هذه التدوينة الجديدة ، حيث سأقدم لك خدمة تسمح باجراء مكالمة فيديو مع الزوار الذين يتنقلون في موقعك في الوقت الحالي .

في الواجهة الرئيسية للخدمة ، تقوم بالضغط على خيار start for free للتسجيل .

image3_100_600x400.png

الآن تقوم بملأ الخانات بما يقابلها بمعلوماتك الشخصية الحقيقية .

image1_35_600x400.png

بعدها الضغط على خيار Start Setup

image2_71_600x400.png

بعد ذلك سيطلب منك الموقع وضع الكود البرمجي في سطر ال Head الخاص بقالب موقعك ، و تأكد وضعه في أي صفحة تود تفعيل إجراء مكالمة الفيديو داخلها ( في حالة لا تعرف طريقة وضع الاكواد في مسار ال head يكفي البحث عنها في اليوتيوب و ستظهر مئات الشروحات البسيطة تشرح ذلك ) 

image4_-_2020-10-30T122746.851_600x400.p

بعدها أي زائر يتنقل في موقعك ، سوف تنبثق له أيقونة start video call بمجرد أن النقر عليها سوق تتم عملية إجراء المكالمة المرئية بالصوت و الصورة معك .

image6_45_600x400.png

الكاتب: سليمان المودن

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اضف هذا السطر البرمجي البسيط على صفحتك و تحدث مع زوار موقعك عبر مكالمة فيديو مجانا ! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق سارع للحصول على خدمة البريد المدفوع من شركة Namecheap مجانا لمدة شهرين !
التالى تغريم شركة أبل 10 ملايين يورو في إيطاليا