بالفيديو: iPhone 12 Pro يخضع لأقسى اختبارات التعذيب!

بالفيديو: iPhone 12 Pro يخضع لأقسى اختبارات التعذيب!
بالفيديو: iPhone 12 Pro يخضع لأقسى اختبارات التعذيب!

ككل مرة يخرج فيها هاتف جديد و مهم للأسواق، فإن المدون و صاحب قناة الفيديو الشهيرة JerryRigEverything لا بد و ان يقوم بإخضاع هذا الهاتف إلى أقسى اختبارات التحمل سواء على مستوى الشاشة أو الواجهة الخلفية، لدرجة أن الأمر يبدو كما لو أنه جلسة تعذيب لهذا الهاتف!

و هذه المرة فإن الهاتف الذي خلق الحدث هو هاتف شركة آبل الجديد و المميز iPhone 12 Pro و الذي خضع لأقسى الاختبارات من طرف JerryRigEverything، و كانت أبرز الاختبارات التي ظهرت في الفيديو هي الاختبارات المعروفة في هذا النوع من الفيديوهات كاختبارات السقوط لمعرفة مدى قدرة الهاتف على التحمل بالإضافة إلى تعريض الواجهة الأمامية و الخلفية للخدوش بآلة حادة، بالإضافة إلى اختبارات الحرق بالولاعة و كذلك تحمل الطي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالفيديو: iPhone 12 Pro يخضع لأقسى اختبارات التعذيب! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق شاومي تزيح آبل و تقترب من اللحاق بهواوي
التالى تغريم شركة أبل 10 ملايين يورو في إيطاليا