منتخب الكويت للرماية يحقق 4 ميداليات في بطولة كازاخستان الدولية

منتخب الكويت للرماية يحقق 4 ميداليات في بطولة كازاخستان الدولية
منتخب الكويت للرماية يحقق 4 ميداليات في بطولة كازاخستان الدولية

 الكويت - أعلن رئيس الاتحاد للرماية أمين عام الاتحاد الآسيوي للعبة دعيج العتيبي أن منتخب الكويت للرماية حقق نتائج متميزة في بطولة كازاخستان الدولية ال29 الجارية حاليا بنظام اللعب (عن بعد) بواقع أربع ميداليات (2 ذهبية - 2 فضية).

وقال العتيبي في تصريح صحفي اليوم السبت إن هذا الانجاز في هذه البطولة المهمة التي انطلقت في 20 أكتوبر الجاري وتستمر حتى 30 منه شهدت مشاركة قرابة 260 رام ورامية من 20 دولة حول العالم جاء بعد تألق لافت للراميتين الكويتيتين سارة الحوال وإيمان الشماع.

وأضاف أن الرامية الحوال حققت الميدالية الذهبية بنيلها المركز الاول في منافسات رماية (التراب) للسيدات فيما احرزت الرامية الشماع المركز الاول والميدالية الذهبية في منافسات (السكيت) لنفس الفئة.

وأوضح أن الرامي منصور الرشيدي تمكن بدوره من احراز المركز الثاني والميدالية الفضية في منافسات رماية (السكيت) للرجال كما تمكن زميله ناصر المقلد من احتلال المركز الثاني ونيل الميدالية الفضية بمنافسات (التراب) عن فئة الرجال.

وبين أن البطولة تقام بإشراف الاتحاد الآسيوي للعبة وتحت مسؤولية حكام دوليين وتحتضنها ميادين الدول المشاركة اذ تعتمد نتائجها فوريا تحت مراقبة كوادر الاتحاد الاسيوي عبر خاصية (الأونلاين) وذلك تطبيقا للاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية.

وذكر العتيبي أن هذه البطولة التي بدأت بفكرة الاتحاد الكازاخستاني تعد الأولى من نوعها التي يشرف على تنظيمها الاتحاد الآسيوي للرماية برئاسة الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح اذ شملت منافسات الرماية الأولمبية (التراب والسكيت والمسدس والبندقية).

وأشار إلى أن الفكرة لاقت ترحيب العديد من اتحادات الرماية العالمية مما سيتيح الفرصة مستقبلا لتنظيم مثل هذه البطولات في ظل استمرار جائحة كوفيد-19.

وأكد أن نتائج البطولة تميزت بمتابعة مستمرة من اللجنة المنظمة للبطولة والاتحاد الكازاخستاني للرماية لمنع أي تلاعب بالنتائج لافتا إلى أن التنسيق الإلكتروني أثبت فعاليته للخروج بالبطولة بالشكل المطلوب إذ يتم إرسال النتائج الى اللجنة المنظمة عقب الانتهاء من كل جولة حتى اعلان النتائج النهائية في ختام كل مسابقة.

وأشاد العتيبي بأداء ومستوى رماة الكويت في البطولة خاصة أنها تأتي عقب فترة طويلة من توقف النشاط الرياضي وعودة التدريبات قبل نحو شهرين مؤكدا أن هذه الانجازات جاءت بجهد الرماة عبر الاستعداد والتدريب الجيد الى جانب دعم مجلس ادارة النادي الكويتي للرماية.

وأهدى هذا الانجاز الجديد الى مقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظهما الله ورعاهما وللشعب الكويتي ولكل منتسبي النادي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، منتخب الكويت للرماية يحقق 4 ميداليات في بطولة كازاخستان الدولية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جريده البلاد الالكترونيه

التالى دراسة تكشف أن الكلاب هم أقدم رفقاء للبشر