تقارير: باي بال تبدأ في نشاط بيع و شراء العملات الرقمية

تقارير: باي بال تبدأ في نشاط بيع و شراء العملات الرقمية
تقارير: باي بال تبدأ في نشاط بيع و شراء العملات الرقمية

يبدو أن أهمية العملات الرقمية تزيد باضطراد في الفترة الأخيرة، حيث أصبحت تنال اهتمام الكثير من الجهات، بسبب الأرباح الكبيرة التي تحققها للمتعاملين بها، و هو ما دفع منصة كبيرة كـ باي بال للبدأ في الاهتمام بنشاط بيع و شراء العملات الرقمية المختلفة على أمل جذب المزيد من المستخدمين المهتمين.

و يبدو أن منصة باي بال سائرة في طريق تشريع التعامل بالعملات الرقمية المختلفة و على رأسها البيتكوين بطبيعة الحال، حيث أشارت التقارير الصحفية نقلا عن باي بال أن المنصة بالسماح لمستخدميها بالقيام بعمليات بيع و شراء و حيازة العملات الرقمية، بالإضافة إلى السماح للمستخدمين بالقيام بعمليات الشراء عن طريق العملات الرقمية بالنسبة من التجار الذين يتعاملون بها.

باي بال فهمت أخيرا أهمية العملات الرقمية و كيف أن لها مستقبل كبير في الفترة المقبلة رغم بعض الضغوطات التي تواجهها من طرف الحكومات و الجهات المالية، و بحسب التقارير فإن باي بال بررت قرارها الجديد بأن ثمانية من أصل عشرة بنوك في العالم تعتزم إطلاق عملات رقمية جديدة خاصة بها، ما يعني أن مستقبل التعاملات الرقمية سيكون بلا شك هذا النوع من العملات، على الرغم من بعض المخاوف التي تنتاب البعض بهذا الشأن.

و بحسب باي بال فإن المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية سيكونون السباقين من أجل الولوج إلى هذه الإمكانية الجديدة، فيما تعتزم باي بال توسيع ذلك إلى الدول الأخرى في الفترة القادمة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تقارير: باي بال تبدأ في نشاط بيع و شراء العملات الرقمية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى تغريم شركة أبل 10 ملايين يورو في إيطاليا