بالفيديو: WhatsApp Business تكشف عن ميزات جديدة

بالفيديو: WhatsApp Business تكشف عن ميزات جديدة
بالفيديو: WhatsApp Business تكشف عن ميزات جديدة

يعتبر تطبيق WhatsApp Business التطبيق المخصص للأعمال للتطبيق الأم الخاص بالدردشة و التراسل الفوري واتس آب، و لا يتوقف التطبيق منذ إطلاقه لـ WhatsApp Business عن تطوير هذه المنصة العملية بإطلاق ميزات جديدة في كل مرة تجعله وسيلة مميزة في هذا الإطار.

و تقول واتس آب أن تطبيقها للتراسل الفوري المخصص للأعمال WhatsApp Business يحقق نجاحا كبيرا، حيث أن أكثر من 175 مليون رسالة يتم إرسالها يوميا من قبل المستخدمين على هذا التطبيق، و أن تطبيق WhatsApp Business أصبح من الوسائل المفضلة بالنسبة للمستخدمين للتواصل مع الشركات و المحلات المفضلة لديهم.

كما أشارت واتس آب إلى أن المستخدمين يفضلون كذلك الشراء مباشرة انطلاقا من محادثات WhatsApp Business إذا كان هذا الأمر متاحا، و لذلك أعلن التطبيق عن توفير ميزة الشراء المباشر خلال المحادثة، بالإضافة إلى توفير هذه الميزة بالنسبة لأصحاب الأعمال على التطبيق،  كما ستوفر واتس آب خيارا جديدا للشركات سيسمح لهم بإدارة رسائل واتس آب الخاصة بهم من خلال خدمات الاستضافة التي تنوي شركة فيسبوك تقديمها.

فيما تخطط واتس للقيام بفرض رسوم على عملاء الشركات مقابل بعض الخدمات، حيث تقول أن ذلك سيساعد على الاستمرار في النمو مع توفير خدمة مجانية مشفرة من الطرف للطرف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بالفيديو: WhatsApp Business تكشف عن ميزات جديدة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى تغريم شركة أبل 10 ملايين يورو في إيطاليا