تايلاند تعتزم اتهام عمالقة التواصل الاجتماعي بانتهاك المحتوى

تايلاند تعتزم اتهام عمالقة التواصل الاجتماعي بانتهاك المحتوى
تايلاند تعتزم اتهام عمالقة التواصل الاجتماعي بانتهاك المحتوى

بانكوك - "القدس" دوت كوم- (د ب أ) - اقتربت تايلاند خطوة من توجيه اتهامات بحق منصات التواصل الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر لعدم الإذعان لطلب بإزالة المحتوى الذي يخرق القانون الصارم المتعلق بجرائم الإنترنت في البلاد.

حرك وزير الاقتصاد الرقمي بودهيبونجز بوناكانتا شكوى ضد منصات التواصل الاجتماعي لدى وحدة جرائم الانترنت بشرطة بانكوك اليوم الخميس بعد عدم وفاء الشركات بالمهلة المحددة بـ 15 يوما للإذعان الكامل لأمر الحكومة بإزالة "المنشورات غير الملائمة".

ولم يسهب وزير الاقتصاد الرقمي والشرطة بشأن المحتوى الذي خرق القوانين المحلية ولكن السلطات استهدفت في الشهور الأخيرة حسابات ومنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي التي انتقدت العائلة الملكية وأهانتها وهو ما يعتبر جريمة في تايلاند، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء.

وذكرت شركة فيسبوك في آب/أغسطس أنها تعتزم الطعن القضائي على طلب الحكومة التايلاندية بحجب الوصول إلى مجموعة خاصة تنتقد الملكية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تايلاند تعتزم اتهام عمالقة التواصل الاجتماعي بانتهاك المحتوى ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

التالى تغريم شركة أبل 10 ملايين يورو في إيطاليا