مقالةمتى سيحصل هاتفي على تحديث Android 11؟ تعرف على موعد تحديث هاتفك و مميزات وعيوب الجهاز

مقالةمتى سيحصل هاتفي على تحديث Android 11؟ تعرف على موعد تحديث هاتفك و مميزات وعيوب الجهاز
مقالةمتى سيحصل هاتفي على تحديث Android 11؟ تعرف على موعد تحديث هاتفك و مميزات وعيوب الجهاز

قائمة الشركات التي ستحدث الى Android 11

أصدرت Google رسميًا نظام التشغيل Android 11 منذ عدة أيام وتقوم بطرح الحديث على هواتف Pixel في البداية. ثم إنضم إلى تحديثات جوجل بيكسل شركات أخرى مثل OnePlus و Xiaomi و Oppo و Realme هذا العام، وجميعهم يصدرون التحديث لعدد قليل من هواتفه في اليوم الأول.

ولكن ماذا عن الهواتف الأخرى من شركات مثل Samsung و Sony و LG؟ ما هي الهواتف التي ستحصل على تحديث نظام الاندرويد المنتظر Android 11 ومتى؟ في حين أن معظم الشركات المصنعة لم تعلن عن جدول إطلاقها للتحديث الجديد على هواتفهم بعد، يمكننا الحصول على توقع جيد عن وقت صدور التحديثات الجديدة للشركات المصنعة للهواتف من خلال النظر في مدى سرعة تحديثهم للإصدارات السابقة من Android 10.

موعد تحديث Android 11 لشركة Google:

google pixel android 11

google pixel android 11

google pixel android 11

تعد هواتف Pixel من Google من بين أوائل الهواتف التي حصلت على أحدث إصدار من Android 11. حيث بدأت الشركة في طرح التحديث في اليوم الأول كالمعتاد لهواتف جوجل بيكسل، في 8 سبتمبر 2020 طرحت Google نظام Android 11 على جميع هواتف Pixel، باستثناء Pixel و Pixel XL الأصليين الذين تم إصدارهما في عام 2016. كان هذا متوقعًا لأن Google تضمن فقط ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل لكل هاتف Pixel.

  • 17 سبتمبر 2020: تم إطلاق Android 11 أخيرًا لهواتف Pixel.

موعد تحديث Android 11 لشركة Asus:

Asus android 11

Asus android 11

Asus android 11

كانت Asus سريعة بشكل مدهش في تحديث هاتفها الذكي Zenfone 6 الذكي الى نظام Android 10، حيث أصدرت التحديث بعد شهرين فقط من ظهور نظام التشغيل لأول مرة، فيجب على الشركة شحن أول تحديث مستقر لنظام Android 11 في وقت ما في شهر نوفمبر لسلسلة Zenfone 7.

  • إصدار Android 11 المستقر لأجهزة Asus – نوفمبر 2020

موعد تحديث Android 11 لشركة Huawei:

Huawei android 11

Huawei android 11

Huawei android 11

الوضع مع Huawei صعب بعض الشيء بسبب الحظر التجاري الأمريكي الذي يمنع الشركة من استخدام خدمات Google. ستحصل الكثير من هواتف Huawei على Android 11، لكن بعضها سيأتي بدون متجر Play و Gmail وباقي تطبيقات Google Play.

  • إصدار Android 11 المستقر لأجهزة Huawei – نوفمبر 2020.

موعد تحديث Android 11 لشركة HTC:

HTC android 11

HTC android 11

HTC android 11

لا تسير تحديثات HTC والبرامج بشكل سريع. على الرغم من أن الشركة لا تمتلك الكثير من الهواتف، إلا أنها بطيئة جدًا عندما يتعلق الأمر بتحديثالى أحدث إصدارات نظام Android. أصدرت الشركة أول تحديث لنظام Android 10 في مارس الماضي، بعد ستة أشهر من الإعلان عن الاندرويد 10. ونعتقد أن HTC سوف تستخدم نفس النهج مع Android 11، لذلك إذا كان لديك هاتف HTC فيجب عليك الإنتظار.

  • إصدار Android 11 المستقر لأجهزة HTC – مارس 2021.

موعد تحديث Android 11 لشركة LG:

LG android 11

LG android 11

LG android 11

بناءً على سجل شركة LG مع تحديثات نظام الاندرويد، من المتوقع أن تحصل هواتف LG الأولى على Android 11 في ديسمبر. من المحتمل أن تكون هذه الأجهزة هي LG V60 و G8. ومن ثم تتوالى التحديثات إلى الهواتف الأخرى المؤهلة لاستقبال نظام الأندرويد 11.

  • إصدار Android 11 المستقر لأجهزة LG – ديسمبر 2020.

موعد تحديث Android 11 لشركة Motorola:

Motorola android 11

Motorola android 11

Motorola android 11

لا يُعرف عن Motorola أنها سريعة في التحديثات. بالنظر إلى الجدول الزمني لإصدار نظام Android 10، يمكننا أن نتوقع أن يتم إصدار التحديث الأول في نهاية العام الحالى 2020، في ديسمبر.

  • إصدار Android 11 المستقر لأجهزة Motorola – ديسمبر 2020

موعد تحديث Android 11 لشركة Nokia:

Nokia android 11

Nokia android 11

Nokia android 11

نوكيا رائعة مع التحديثات لقد حدّثت مجموعتها بالكامل إلى Android 10 العام الماضي، وقامت بفعل ذلك بسرعة كبيرة. ويعد أحد أسباب السرعة هو أن الكثير من هواتف Nokia جزء من عائلة Android One، والتي تحصل بشكل عام على تحديثات سريعة لأن الشركة المصنعة لا تضطر إلى تحسين النظام بنفس القدر.

  • إصدار Android 11 المستقر لأجهزة Nokia – أكتوبر 2020.

موعد تحديث Android 11 لشركة OnePlus:

OnePlus android 11

OnePlus android 11

OnePlus android 11

OnePlus من أسرع الشركات المنتجة للهواتف مع التحديثات الجديدة لأنظمة التشغيل، ومن المقرر أن يستمر هذا النمط مع Android 11. أصدرت الشركة إصدارًا تجريبيًا مفتوحًا لواجهتها الجديدة Oxygen OS 11 المبنية على Android 11 لجهازي OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro في اليوم الأول من إطلاق التحديث الجديد لنظام الأندرويد 11. لا توجد أي معلومات حول موعد إصدار الإصدار الثابت، ولكن بناءً على السنوات السابقة لتاريخ ون بلس مع التحديثات، نتوقع أن يصبح متاحًا بحلول نهاية الشهر أو في بداية أكتوبر.

  • إصدار Android 11 المستقر لأجهزة OnePlus – سبتمبر / أكتوبر 2020.

موعد تحديث Android 11 لشركة Oppo:

Oppo android 11

Oppo android 11

Oppo android 11

يبدو أن Oppo تعمل على تسريع التحديث هذا العام لتنضم إلى قائمة الشركات التي أصدرت نسخة تجريبية من Android 11 في اليوم الأول من إطلاقه، لا تسرع شركة Oppo عمومًا في التحديثات السابقة، حيث أصدرت أول تحديث مستقر لنظام Android 10 بعد حوالي ستة أشهر من ظهور نظام التشغيل لأول مرة. ونعتقد أن الأمور ستكون مختلفة مع Android 11، حيث التزمت شركة Oppo بإصدار أول تحديث مستقر بحلول نهاية العام.

  • إصدار Android 11 المستقر لأجهزة Oppo – نهاية عام 2020.

موعد تحديث Android 11 لشركة Realme:

Realme

Realme

Realme android 11

تدرك Realme أن التحديثات السريعة مهمة، وهذا هو سبب طرحها للإصدار التجريبي المغلق من Android 11 في اليوم الأول. أثناء إطلاق واجهة ريلمي الجديد “Realme UI 2.0“، قالت الشركة أيضًا أنها ستصدر أول تحديث مستقر لنظام Android 11 إلى Realme X50 Pro في نهاية نوفمبر القادم.

  • إصدار Android 11 المستقر لأجهزة Realme – نوفمبر 2020

موعد تحديث Android 11 لشركة Samsung:

Samsung android 11

Samsung android 11

Samsung android 11

سامسونج ليست أسرع شركة على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بتحديثات Android، لكنها أصبحت أسرع على مر السنين. لم تصرح شركة سامسونج حتى الان عن اي جدول زمني لإصدار التحديث الجديد للأندرويد 11 الى هواتفها حتى الآن، ولكن استنادًا إلى كيفية تعامل Samsung مع تحديثات Android 10، نتوقع أن يصدر أول تحديث مستقر لنظام Android 11 في أسواق محددة بحلول نهاية نوفمبر لأجهزة محددة من سامسونج.

  • إصدار Android 11 المستقر لأجهزة سامسونج – نوفمبر 2020

موعد تحديث Android 11 لشركة Sony:

Sony android 11

Sony android 11

Sony android 11

من المحتمل أن يكون أحدث هاتف من سوني وهو  Xperia 1 II، أول هاتف للشركة يحصل على تحديث Android 11 الجديد، يليه Xperia 1 و Xperia 5. يجب أن يشق التحديث طريقه أيضًا إلى عدد قليل من الهواتف التى تم اصدارها قبلا مع عدد قليل من هواتف الفئة المتوسطة.

  • إصدار Android 11 المستقر لأجهزة Sony – ديسمبر 2020.

موعد تحديث Android 11 لشركة Xiaomi:

Xiaomi android 11

Xiaomi android 11

Xiaomi android 11

Xiaomi من بين الشركات التي أصدرت نسخة تجريبية بالفعل من Android 11 في يوم صدوره. لم تشارك الشركة التاريخ الذي سيبدأ فيه طرح الإصدار الثابت من نظام التشغيل. استنادًا إلى سجلها الحافل مع تحديثات انظمة التشغيل، نتوقع إصدارًا مستقرًا من MIUI من Xiaomi مع نظام Android 11 لتصل إلى هواتف Mi 10 بحلول نهاية سبتمبر أو في بداية أكتوبر.

  • إصدار Android 11 المستقر لأجهزة Xiaomi – سبتمبر / أكتوبر 2020.

موعد تحديث Android 11 لشركة Vivo:

Vivo android 11

Vivo android 11

Vivo android 11

طرحت الشركة أول تحديث مستقر لنظام التشغيل Android 10 لأحد هواتفها الرئيسية بعد سبعة أشهر من إصدار نظام التشغيل. إذا التزمت Vivo بالجدول الزمني نفسه مع Android 11، فيمكننا توقع إصدار أول تحديث مستقر في أبريل.

  • إصدار Android 11 المستقر لأجهزة Vivo – أبريل 2021.

موعد تحديث Android 11 لشركة ZTE:

ZTE android 11

ZTE android 11

ZTE android 11

لا توجد أي معلومات حول موعد تحديث شركة ZTE لتحديث هواتفها الى نظام Android 11، ولكن نتوقع أن يحصل أول هاتف ZTE على تحديث Android 11 في وقت ما في أوائل عام 2021. ومن المتوقع أن يتم تحديث هواتف Axon المتطورة أولاً، كما كان الحال مع Android 10.

  • إصدار Android 11 المستقر لأجهزة ZTE – يناير 2021.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، مقالةمتى سيحصل هاتفي على تحديث Android 11؟ تعرف على موعد تحديث هاتفك و مميزات وعيوب الجهاز ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : جوال

التالى مسبار "تيانون-1" يلتقط صور سيلفي في طريقه إلى المريخ