Royole تكشف عن هاتفها القابل للطي FlexPai 2 منافس Galaxy Z Fold 2

Royole تكشف عن هاتفها القابل للطي FlexPai 2 منافس Galaxy Z Fold 2
Royole تكشف عن هاتفها القابل للطي FlexPai 2 منافس Galaxy Z Fold 2

 Royole تكشف عن هاتفها القابل للطي FlexPai 2 منافس Galaxy Z Fold 2

أعلنت الشركة الصينية Royole الأقل شهرة من باقي منافستها من الشركات الصينية عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد FlexPai 2 و الذي ينظر إليه على أنه واحد من الهواتف المنافسة لهاتف Galaxy Z Fold 2 من شركة سامسونغ، علما أن شركة Royole كانت أولى الشركات التي أطلقت هذا النوع من هذا الهاتف.

3-1200x881_600x400.png

و كانت شركة Royole الصينية التي لا تحظى بشهرة كبيرة كما أشرنا قد أعلنت صباح اليوم في إطار فعالية خاصة عن بعد عن هاتفها الذكي الجديد و القابل للطي FlexPai 2 ليكون بذلك تجربتها الثانية في هذا المجال بعد FlexPai، و بالتالي فإنه يأتي بتحسينات كبيرة عن الإصدار الأول، حيث سيكون هيكله أقل سمكا، كما سيأتي بشاشة OLED بقياس 7,8 إنش قابلة للطي.

2-1200x881_600x400.png

و تقول المعطيات المتوفرة إن الهاتف الجديد FlexPai 2 سيأتي بأربع كاميرات، الأولى بقياس 48 ميغابيكسيل و الثانية بقياس 16 ميغابيكيسيل و الثالثة بقياس 8 ميغابيكسيل فيما الرابعة بقياس 32 ميغابيكسيل، فيما سيعمل الجهاز بمعالج Snapdragon 865 من كوالكوم بما بين 8 و 12 جيغا كسعة لذاكرة الوصول العشوائي و ما بين 256 و 512 جيغا.

كما تقول شركة Royole أن سعة البطارية ستأتي 4450mAh و سيدعم الهاتف الجديد FlexPai 2 تقنية الاتصال من الجيل الخامس 5G بالإضافة إلى أنه سيعمل بواجهة Water OS و هي تطوير على قاعدة أندرويد 10 و سيكون متوفرا في الصين ابتداء من اليوم 22 سبتمبر مقابل 1250 أورو، و من غير المعروف بعد إن كنا سنشاهد الهاتف الجديد خارج الأراضي الصينية قريبا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، Royole تكشف عن هاتفها القابل للطي FlexPai 2 منافس Galaxy Z Fold 2 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى مسبار "تيانون-1" يلتقط صور سيلفي في طريقه إلى المريخ