سوني تعتذر بشأن منصتها الجديدة بلاي ستشن 5

سوني تعتذر بشأن منصتها الجديدة بلاي ستشن 5
سوني تعتذر بشأن منصتها الجديدة بلاي ستشن 5

 

كشفت شركة سوني اليابانية بعد انتظار كبير عن منصتها الجديدة للألعاب الإلكترونية بلاي ستيشن 5 خلال الأسبوع الماضي، و هي المنصة التي ستأتي بالكثير من المميزات و انتظرها المستخدمون بشغف كبير، خصوصا مع المنافسة الشرسة مع شركة مايكروسوفت و منصاتها الجديدة.

و كانت سوني قد أعلنت كذلك عن انطلاق عمليات الطلب المسبق للمنصة على الإنترنت من موقعها الإلكتروني الرسمي أو كذلك من مواقع الباعة المعتمدين، إلا أنه من الواضح أن هذه العملية التي جاءت فجائية لم تتوافق مع ما كانت تخطط له الشركة كما لم تسر بشكل ميسر و سهل خصوصا مع الموجة الهائلة من الطلبات التي تم تسجيلها من طرف المستخدمين الشغوفين بالحصول على نسختهم من المنصة الجديدة.

و قد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من التذمر لدى العديد من المستخدمين الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول على نسختهم من منصة بلاي ستيشن 5 على مستوى الطلب المسبق بسبب الطلب الكبير، هذه الحالة من الغضب تطلبت من سوني التدخل عبر تغريدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، حيث قالت "لنكن صادقين: كان من الممكن أن تكون الطلبات المسبقة على PS5 أكثر سلاسة. نحن حقا نعتذر عن ذلك.  خلال الأيام القليلة المقبلة ، سنصدر المزيد من وحدات تحكم PS5 للطلب المسبق - سيشارك تجار التجزئة المزيد من التفاصيل.  وسيتوفر المزيد من أجهزة PS5 حتى نهاية العام."

سوني أعلنت عن نستختين من منصتها للألعاب بلاي ستيشن 5، الأولى هي النسخة الكلاسيكية و التي ستأتي بقارء Blu-ray و هي الأغلى مقابل 499,99 دولار أمريكي، ثم نسخة Digitale Edition و التي ستأتي بثمن 399,99 دولارا أمريكيا، و أعلنت سوني أن الإطلاق الرسمي سيكون في 12 نوفمبر المقبل و سيشمل كل من الولايات المتحدة الأمريكية و اليابان و كندا و المكسيك و أستراليا و نيوزيلندا ثم كوريا الجنوبية، فيما ستكون المنصة متوفرة في باقي أرجاء العالم في 19 نوفمبر المقبل.

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، سوني تعتذر بشأن منصتها الجديدة بلاي ستشن 5 ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

التالى مسبار "تيانون-1" يلتقط صور سيلفي في طريقه إلى المريخ