من جديد.. توتر بين ترامب و تويتر بسبب تغريدة!

من جديد.. توتر بين ترامب و تويتر بسبب تغريدة!
من جديد.. توتر بين ترامب و تويتر بسبب تغريدة!

 

ما زال توتر العلاقات بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب و موقع التواصل الاجتماعي تويتر هو السمة الغالبة في علاقاتهما، و قد وصل ذلك في الشهور الماضية إلى حد توقيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمرسوم تنفيذي يرفع الحصانة عن مواقع التواصل الاجتماعي، لكن يبدو أن العلاقة بينهما لن تتحسن قريبا.

تغريدة الرئيس الأمريكي الجديدة دفعت موقع التواصل الاجتماعي إلى التحرك من خلال وضع علامة تحذير اسفل التغريدة، و تحث المستخدمين على الاطلاع على مدى أمن طريقة التصويت عبر البريد، و ليست هذه المرة الأولى التي يتصادم فيها تويتر و الرئيس الامريكي بسبب تغريداته المثيرة للجدل سواء تعلق الأمر بالانتخابات الرئاسية أو أحداث التظاهرات بسبب حقوق السود في الولايات المتحدة أو بسبب أزمة كورونا و غيرها، كما أن تويتر سبق و أن حذفت عدد من تغريدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

و قد أصبحت طريقة التصويت بالبريد واحدة من الطرق المفضلة بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، من جديد.. توتر بين ترامب و تويتر بسبب تغريدة! ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق بالفيديو: واتس آب تطلق ميزة جديدة لتخصيص المحادثات
التالى العفو الدولية تحمل فيسبوك ويوتيوب المسؤولية عن ارتفاع عدد النشطاء المعتقلين في فيتنام