"تيك توك" تقدم مقترحا إلى السلطات الأمريكية لمعالجة المخاوف الأمنية

"تيك توك" تقدم مقترحا إلى السلطات الأمريكية لمعالجة المخاوف الأمنية
"تيك توك" تقدم مقترحا إلى السلطات الأمريكية لمعالجة المخاوف الأمنية

لوس أنجليس - "القدس" دوت كوم- (شينخوا)- ذكرت شركة (تيك توك) لمشاركة مقاطع الفيديو على شبكات التواصل الاجتماعي، أنها قدمت مقترحا إلى الإدارة الأمريكية لمعالجة "المخاوف الأمنية" للإدارة.

وقالت الشركة ومقرها لوس أنجليس في بيان قصير "يمكننا أن نؤكد أننا قدمنا مقترحا إلى وزارة الخزانة نعتقد أنه سيعالج المخاوف الأمنية للإدارة"، مضيفة أن هذه الخطوة ستساعد على مواصلة عمليات الشركة في مستقبل.

وأضاف البيان أن "هذا المقترح سيمكننا من مواصلة دعم مجتمعنا المؤلف من 100 مليون شخص في الولايات المتحدة ممن يحبون (تيك توك) للاتصال والترفيه، ومئات الآلاف من أصحاب الأعمال الصغيرة والمبدعين الذين يعتمدون على (تيك توك) لتنمية سبل عيشهم وبناء أعمال ذات معنى".

وأكدت شركة "أوراكل"، وهي شركة أمريكية متعددة الجنسيات متخصصة في مجال تكنولوجيا الكمبيوتر ومقرها كاليفورنيا أيضا، في بيان يوم الاثنين أنها توصلت إلى اتفاق مع (بايت دانس)، الشركة الصينية الأم لـ(تيك توك)، لتكون الشريك الأمريكي الموثوق به للأخيرة.

وصرحت شركة "أوراكل"، التي تتمتع بسجل حافل يمتد على مدار 40 عاما من تقديم حلول تكنولوجية آمنة، بأنها جزء من المقترح الذي قدمته شركة "بايت دانس" إلى وزارة الخزانة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وجاءت تصريحات الشركتين في أعقاب تعليق صدر عن وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين خلال مقابلة أجرتها معه شبكة (سي إن بي سي) الاثنين الماضي.

فقد قال منوشين "لقد تلقينا مقترحا خلال عطلة نهاية الأسبوع يتضمن أوراكل كشريك تكنولوجي موثوق به، مع قيام أوراكل بتقديم العديد من البيانات لصالح قضايا الأمن القومي"، مضيفا أن "هناك أيضا التزاما بإنشاء (تيك توك غلوبال) كشركة يقع مقرها في الولايات المتحدة وتوفر 20 ألف فرصة عمل جديدة".

ولم يقدم أي منهم أيه تفاصيل بشأن المقترح.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، "تيك توك" تقدم مقترحا إلى السلطات الأمريكية لمعالجة المخاوف الأمنية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : القدس

السابق آبل تكشف عن باقة اشتراك جديدة وساعة آبل في مؤتمر ترويجي
التالى هيونداي تطلق توسان الديناميكية الجديدة