فيديوهات جديدة تكشف عن Surface Duo و Surface Neo

فيديوهات جديدة تكشف عن Surface Duo و Surface Neo
فيديوهات جديدة تكشف عن Surface Duo و Surface Neo

من جديد ظهرت فيديوهات جديدة لهاتف شركة مايكروسوفت الجديد Surface Duo و المنتظر صدوره خلال العام الجاري 2020، و كانت أحد الفيديوهات قد انتشرت قبل بضعة أيام تظهر أولى المشاهد الحقيقية الخاصة باستعمال هاتف مايكروسوفت القابل للطي Surface Duo.

الهاتف الجديد Surface Duo ظهر قبل أيام في فيديو واقعي لأحد الأشخاص على متن قطار في دولة كندا، و يبدو كيف أن المستخدم في هذا الفيديو القصير يقوم بتصفح رسائله على الهاتف القابل للطي ذو الشاشتين، أما هذه المرة فقد ظهر فيديوهات جديدات لنفس الجهاز لكنها فيدوهات تشويقية منجزة من طرف شركة مايكروسوفت.
— WalkingCat (@h0x0d) الفيديوهات الجديدة لا تخص فقط Surface Duo و إنما كذلك Surface Neo، و قد تم نشرهما على حساب المسرب المعروف WalkingCat على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ويبدو واضحا أن الفيديوهات التشويقية من مايكروسوفت موجهة للمختصين و المصميين و غيرهم,
— WalkingCat (@h0x0d)

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فيديوهات جديدة تكشف عن Surface Duo و Surface Neo ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق مرسيدس تكشف عن السيارة الجديدة لـ "فورمولا1"
التالى تقارير: بعض مستخدمي ويندوز 10 يواجهون مشكلة بعد التحديث الأخير