كيف تسترعي انتباه شخص ما عن طريق إرسال رسائل BigAssMessage

كيف تسترعي انتباه شخص ما عن طريق إرسال رسائل BigAssMessage
كيف تسترعي انتباه شخص ما عن طريق إرسال رسائل BigAssMessage

هل أردت في أي وقت إرسال رسالة إلى شخص ما عبر الإنترنت وأردت حقًا توضيح وجهة نظرك؟ قد يتجاهلون رسالة مباشرة بسيطة ، وقد يكون البريد الإلكتروني في الصندوق الوارد الخاص بهم لعدة أيام. تحتاج إلى طريقة أخرى.


 إذا كنت تبحث عن بديل لرسالة لجذب انتباه شخص ما ، فلماذا لا تجرب رسالة تملأ كامل الشاشة؟ من خلال خدمة بسيطة تسمى BigAssMessage ، يمكنك بسهولة جعل رسالتك حقيقة واقعة.

  لإنشاء رسالة كبيرة على شاشة شخص ما ، توجه إلى BigAssMessage.com. ستجد هنا واجهة بسيطة تسمح لك بإدخال رسالة واختيار واحدة من أربعة أنماط. من هناك ، يمكنك معاينة الرسالة وحفظها.

 الاحتمالات على هذه الرسالة لا حصر لها. قد ترغب في تذكير نفسك بشيء تنتظره. ربما تريد ترك رسالة مضحكة كبيرة على الشاشة لأي شخص أو ربما ترغب فقط في المزاح مع الأصدقاء ووضع شيء غبي. خيالك هو الحد الوحيد.

بعد إدخال رسالتك ، ستحتاج إلى اختيار نمط لعرض رسالتك عليه. لديك أربعة خيارات هنا:

1- اختيار نمط BigAssMessage

يقدم لك رسالة أساسية ذات نص أسود على خلفية بيضاء

2- نمط السحر

يعطيك هذا الاختيار رسالة ذات خلفية وامضة. من المؤكد أنها ستلفت انتباه شخص ما ، ولكن من الأفضل تجنبه ما لم تكن تعرف الشخص جيدًا بسبب مخاوف الأضواء الساطعة يمكن أن تكون ضارة لشخص ما.

 3-نمط القلب

 النمط الثالث يسمى القلب. على الرغم من الاسم ، لا تظهر قلوب في الموضوع. يبدو الخط كأنه شيء من آلة كاتبة ، لذلك يبدو أكثر من شكل قديم. استخدمه عندما تريد الشعور بمذكرة رسمية.

Yeezy -4

 أخيرًا ، آخر نمط متاح هو Yeezy. إذا لم تكن على دراية ، فإن كلمة yeezy هي مصطلح عام يشير إلى مغني الراب كاني ويست. نظرًا لأن West يمتلك خط أحذية خاص به مع Adidas ، يتميز هذا النمط بشعار Adidas في الأسفل. يطابق الخط أيضًا تلك المستخدمة في التسويق للأحذية.

لست متأكدا من سبب استخدام هذا النمط لجميع المظاهر المحتملة ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، فهو أحد الخيارات الأربعة.

 مشاركة رسالة BigAssMessage

لمعرفة كيفية عمل رسالتك ، ما عليك سوى إدخالها واختيار نمط ، ثم انقر فوق معاينة. انقر مرة أخرى للعودة إلى الشاشة الرئيسية. بمجرد النقر فوق حفظ ، سيظهر عنوان URL في الشريط السفلي. انقر لنسخه ، ثم يمكنك إرسالها إلى أشخاص أو عرضها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، كيف تسترعي انتباه شخص ما عن طريق إرسال رسائل BigAssMessage ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق مجموعة Mara تطلق في رواندا أول هواتف ذكية
التالى 21 ثغرة أمنية تضرب هواتف "سامسونج" وتهدد ملايين المستخدمين