شركة Oppo تكشف عن أول هاتف في العالم بكاميرا سيلفي مدمجة تحت الشاشة

تستعد شركة Oppo الصينية اليوم الأربعاء للكشف عن هاتفها الذكي الجديد، و هو الهاتف الذي سيكون الأول من نوعه في العالم الذي يقدم كاميرا سيلفي في الواجهة الأمامية لكنها مخفية تحت الشاشة.

و كانت الكثير من الشركات بدأ بشركة آبل قد اعتادت على إبراز نتوء يتم وضع كاميرا السيلفي فيه في الواجهة الأمامية و ذلك مع بروز الحاجة إلى هواتف بشاشات تحتل الجانب الأكبر من الشاشة، إلا أنه مع Oppo يبدو أن عهد النتوءات على الشاشة الأمامية قد انتهت، وستصبح الكاميرات الأمامية المدمجة تحت الشاشة موضة جديدة، و رغم ذلك فإن Oppo ليست وحدها التي ستقدم هذه التكنولوجيا حيث من المنتظر أن تقدمها شركات صينية أخرى خلال الأيام القادمة و على رأسها شاومي.

و من المتوقع أن تكشف Oppo عن هاتفها الجديد اليوم، إلا أن الشركة قامت قبل ذلك بالتشويق لمنتوجها الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يظهر بوضوح التصميم الخارجي للهاتف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، شركة Oppo تكشف عن أول هاتف في العالم بكاميرا سيلفي مدمجة تحت الشاشة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق اقوى 10 هواتف ذكية تعمل بنظام إندرويد الى حدود اليوم
التالى أفضل برنامج للحاسوب لاستخراج النصوص من الصور بكل دقة ( يدعم العربية )