فيسبوك تشدد قواعد البث الحي

فيسبوك تشدد قواعد البث الحي
فيسبوك تشدد قواعد البث الحي

بعد المجزرة الإرهابية الشنيعة التي تم تنفيذها في مدينة كرايستشيرش النيوزيلندية، تلقى موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك الكثير من الاتهامات حول سماحها ببث دقائق طويلة من المجرزة من دون التحرك لمنع البث، ويبدو أن فيسبوك تسير نحو إصلاح هذا الخطأ.

و كانت فيسبوك قد اشارت بعد وقت قصير من العملية الإرهابية في كرايستشيرش النيوزيلندية أنها ستقوم بمراجعة معايير استخدام ميزة البث الحي، و هو ما أصبح متوفرا ابتداء من الأمس.

حيث أشارت الشركة في بيان لها أنها ستبدأ في تشديد معايير و قواعد استخدام البث الحي، و أشارت فيسبوك فإنه في حالة خرق أحد المستخدمين لهذه القواعد فإنه قد يتم منعه من استخدام ميزة البث الحي لمدة معينة، وفي حالة مواصلته على نفس النهج قد تسير الأمور إلى غاية حظر حسابه بشكل نهائي.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فيسبوك تشدد قواعد البث الحي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق "غوغل" تضيف خاصية جديدة إلى تطبيق "لايف ترانسكرايب" لتحويل الأصوات إلى نصوص
التالى لصقة "ذكية" على الجلد تبقي الجسم في درجة حرارة مثالية