موقع مميز يقدم لك دروس احترافية بالفيديو لإصلاح أغلب مشاكل السيارات

موقع مميز يقدم لك دروس احترافية بالفيديو لإصلاح أغلب مشاكل السيارات
موقع مميز يقدم لك دروس احترافية بالفيديو لإصلاح أغلب مشاكل السيارات

بفضل الويب وانتشار الانترنت اصبح بامكانك الآن ان تعلم العديد من الاشياء دون الذهاب الى المعاهد او السفر الى دول اخرى لتقلي العلم ، اليوم كل ما تحتاجه هو اتصال بالانترنت وحاسوب ويمكنك الوصول الى اي علم ترغب في تعلمه .

93af50eb9c.jpg

فحتى الاعمال اليدوية والحرفية يمكنك الآن تعلمها من المحترفين . واليوم اقدم لكم موقع يعد من افضل المنصات لكل عشاق ميكانيك السيارات ، حيت يمكنك تعلم كيف تصلح اعطاب اي سيارة وتعلم هذا المجال بشكل مجاني ومن المحترفين .

carcarekiosk.com_2_-_soymotor.com.png

الموقع الذي نتكلم عنه "CarCareKiosk" وهو موقع إلكتروني مجاني يتيح للمستخدمين الحصول على دروس فيديو حول إصلاحات السيارات المختلفة. ما يميز الموقع عن برامج الفيديو الميكانيكي الأخرى هو أنه يتم إيلاء اهتمام خاص للسيارة حيت تعرف بالضبط طراز السيارة الذي يتضمنه البرنامج التعليمي .

مميزاته :

خدمة ويب سهلة الاستخدام.

يقدم دروس فيديو حول إصلاح السيارات.

لديه مجموعة كبيرة من البرامج التعليمية على مختلف طرازات السيارات.

يتيح لك البحث عن برامج تعليمية لطراز السيارة الذي تملكه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، موقع مميز يقدم لك دروس احترافية بالفيديو لإصلاح أغلب مشاكل السيارات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : المحترف

السابق عطل كبير يضرب تطبيق إنستغرام
التالى سعر ومواصفات Sony Xperia XZ4 و مميزات وعيوب الجهاز