أخبار عاجلة
عندما يهدد ترامب مستقبل "أونروا" -
إخوان مصر وخالد علي وامتحان العقل السياسي -
أميتاب باتشان وبوليوود وإسرائيل -
كل هذا الإنفاق العربي على الأمن -

فيسبوك مسنجر تكشف عن تجاوزها كل التوقعات خلال 2017

فيسبوك مسنجر تكشف عن تجاوزها كل التوقعات خلال 2017
فيسبوك مسنجر تكشف عن تجاوزها كل التوقعات خلال 2017
ما زال تطبيق الدردشة والتراسل الفوري "فيسبوك مسنجر" التابع لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" يحقق تقدما متواصلا خصوصا مع الاهتمام الكبير الذي توليه له الشركة الأم، ومع نهاية السنة الجارية كانت مناسبة سانحة للتطبيق ليعلن عن إحصائياته التي فاقت التوقعات.

تطبيق فيسبوك مسنجر أشار على مدونته الرسمية إلى أن عدد اتصالات الفيديو التي أجراها مستخدموه خلال العام الجاري 2017 تضاعف عما كان عليه الحال في العام الذي سبقه ليصل إلى ما يزيد عن 17 مليار اتصال فيديو، وكانت فيسبوك قد أطلقت هذه الخاصية لمنافسة تطبيقات مماثلة خصوصا واتس آب أو كذلك سكايب.
من جهة أخرى أعلن تطبيق فيسبوك مسنجر عن أرقام أخرى كبيرة ولا تقل أهمية، فقد أشار إلى أن المستخدمين أرسلوا أكثر من 500 مليار من الرموز التعبيرية "إيموجي" خلال هذا العام أو ما يقارب 1.7 مليار يوميا، 18 مليار صور متحركة بصيغة GIF في نفس الفترة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن فيسبوك مسنجر تكشف عن تجاوزها كل التوقعات خلال 2017 في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى تعرف على التسريبات الأخيرة عن "جلاكسي إس 9"