آخر المعلومات حول هاتف غالاكسي إس 9 الجديد

آخر المعلومات حول هاتف غالاكسي إس 9 الجديد
آخر المعلومات حول هاتف غالاكسي إس 9 الجديد
من المنتظر أن تكشف الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ عن آخر هواتفها الجديدة من طراز غالاكسي إس 9 خلال الشهور الأولى من العام المقبل 2018، وإلى ذلك الحين فإننا لا نملك أية معلومات مؤكدة حول المواصفات التقنية أو التصميم الخارجي له، إلا أن المصدر الوحيد للمعلومات يظل هو التسريبات التقنية.

وفي هذا الصدد انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صورة جديدة مصدرها الموقع المتخصص "AndroidAuthority" منسوبة لهاتف غالاكسي إس 9، وهي صورة تظهر الواجهة الخلفية للهاتف الرئيسي الجديد لشركة سامسونغ.
وتظهر الصورة الجديدة وجود كاميرا واحدة فقط في الواجهة الخلفية للهاتف، وهو ما يتعارض مع تسريبات سابقة لهاتف غالاكسي إس 9 تظهر أن الواجهة الخلفية ستتوفر على كاميرتين، وبالتالي فإن ترجيحات تشير إلى أن الأمر قد يكون متعلقا بطرازين الأول هو غالاكسي إس 9 والثاني هو غالاكسي إس 9 بلس.


شكرا لمتابعتكم خبر عن آخر المعلومات حول هاتف غالاكسي إس 9 الجديد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى في حال فقدان أو سرقة جوالك.. بهذه الطريقة تغلق حسابك على الـ"واتساب"