أخبار عاجلة
ارتفاع صادرات المناطق الحرة .... -
بوتن يُطلع السيسي على تفاصيل .... -

في غضون ساعات قليلة البيتكوين يتجاوز 19.000 دولار!

في غضون ساعات قليلة البيتكوين يتجاوز 19.000 دولار!
في غضون ساعات قليلة البيتكوين يتجاوز 19.000 دولار!
ما زالت العملة الإلكترونية الافتراضية بيتكوين تفاجئ الجميع، لكن سمتها الرئيسية تبقى هي التقلب حيث لا يمكن أبدا التنبأ بارتفاعاتها وانخفاضتها التي تكون غير متوقعة، وهو بالضبط ما حصل خلال الساعات القليلة الماضية حينما وصلت قيمتها لأول مرة إلى مستوى غير مسبوق.

وفي الأسابيع القليلة الماضية نجح البيتكوين في تجاوز العتبة الرمزية لـ 10.000 دولار، لكنه لم يتوقف عند هذا الحد وواصل خلال الأيام الماضية ارتفاعها القياسي مع فترات من الانخفاض الطفيف، ليصل خلال الساعات الماضية إلى مستوى قياسي جديد تجاوز سقف 19.000 دولار أمريكي حسبما أفادت المواقع المختصة بمعاملات البيتكوين.

وبعد تجاوزه لـ 19.000 دولار عاد البيتكوين من جديد لينخفض إلى أقل من 16.000 دولارا خلال ساعات قبل أن يعود مرة أخرى من جديد ويستقر في حدود 17.000 دولار وهو ما يعني 70 في المئة خلال أسبوع واجد، أما في المعاملات الآسيوية فإن سعره صباح يوم الجمعة الجاري استقر في 15.431 دولار.


شكرا لمتابعتكم خبر عن في غضون ساعات قليلة البيتكوين يتجاوز 19.000 دولار! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق آخر المعلومات حول هاتف غالاكسي إس 9 الجديد
التالى صورة ومعلومات جديدة عن هاتف نوكيا 9 المنتظر