أخبار عاجلة
ميلان وفياريال يسعيان لحسم التأهل -
قمة سعودية تجمع النصر والاتحاد اليوم -
اخبار رياضة محلية -
الزيات وعواد ضمن نخبة حكام آسيا لكرة اليد -
استدعاء 25 لاعباً لتشكيلة منتخب الصالات للكرة -
الأسبوع العاشر من دوري «المناصير» اليوم -
مفكرة 2017/11/23 -
خطة أمنية إسرائيلية واسعة لحماية المستوطنات -

النسخة النهائية من متصفح "Firefox Quantum" متاحة الآن للتحميل

النسخة النهائية من متصفح "Firefox Quantum" متاحة الآن للتحميل
النسخة النهائية من متصفح "Firefox Quantum" متاحة الآن للتحميل
قبل اسابيع قمنا بنشر موضوع عن المتصفح الجديد من شركة موزيلا والمسمى "Firefox Quantum" ، وكان النسخة تجريبة فقط ، ولكن الآن تم اطلاق النسخة النهائية من هذا المتصفح المنتظر .

ومن اجل التفوق اعلى منافسها الرئيسي جوجل كروم ، قامت موزيلا  بتطوير هذا المتصفح بشكل كبير جدا ، وهو يستخدم 30٪ أقل من الذاكرة من المتصفح مقارنة بالكروم ، وايضا مرتين أسرع من الإصدار الماضي من فايرفوكس.

وجاءت القفزة في الأداء بسبب تحسين الخوارزميات للعمل مع المعالجات متعددة النواة. حيث تقوم هذه الخوارزميات بتقسيم وتجهيز الواجهة وصفحات الويب والعمليات الأخرى إلى مهام مختلفة.

كما يحتوي على الاصدار الجديد على خوارزمية مطورة للعمل مع عدد كبير من التبويبات ، حيت يتم اعطاء الأولوية للتبويبات النشيطة ويتم فتحها بسرعة ، فيما يتم وضع الباقي في وضع الاستعداد.

نظرا إلى حجم التحديث والتغيير في هذا المتصفح الجديد ، قد لا تعمل العديد من الإضافات القديمة. يمكنك التحقق من توافقها مع هذا الاصدار في قسم "الإضافات" من القائمة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن النسخة النهائية من متصفح "Firefox Quantum" متاحة الآن للتحميل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تسريب صورة جديدة لهاتف شاومي الجديد
التالى استفذ الآن من دورات متقدمة واحترافية في مجال الشبكات بشرح عربي