أخبار عاجلة
الصفدي: نقف مع مصر وسنقهر .... -
وزير العدل العراقي يغادر القاهرة -

طفل في العاشرة يخدع Face ID وينج بفتح هاتف آيفون X الخاص بوالدته!

طفل في العاشرة يخدع Face ID وينج بفتح هاتف آيفون X الخاص بوالدته!
طفل في العاشرة يخدع Face ID وينج بفتح هاتف آيفون X الخاص بوالدته!
بعد أن انتشرت خلال الأيام الماضية تقارير صحفية تؤكد نجاح شركة أمنية من فيتنام في اختراق ميزة Face ID للتعرف على الوجوه المدمجة في هاتف آبل آيفون X الجديد عبر قناع مصنوع بتكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد، وبغض النظر عن صعوبة هذه الطريقة فإن الخبر الجديد يبدو صادما أكثر.

وفي الوقت الذي سبق أن انتشرت على الإنترنت تقارير حول نجاح توائم حقيقيين في خداع تقنية Face ID وفتح هواتف أحدهما الآخر، فإن الفيديو الجديد الذي انتشر مختلف تماما، حيث أفادت وسائل الإعلام أن طفلا في العاشرة من عمره نجح في فتح هاف والدته آيفون X وذلك بعد نجاحه في تجاوز عقبة Face ID.

وكان الزوجان  "عطى الله مالك" و"سناء الشرواني" قد صرحا لموقع "Wired" أنهما اشتريا لكل منهما هاتف آيفون X فور صدوره، إلا أنهما فوجئا بأن ابنهما الصغير ذو العشر سنوات "عمار" نجح في فتح هاتف الأم من دون أي مشاكل بعدما قام بتجاوز تقنية Face ID.

وقد نشرت الأسرة فيديو على يوتيوب يوضحان فيه من جديد كيف تمت العملية، وهو ما سيضع شركة آبل لا شك أمام مشكل كبير خصوصا وأنها تؤكد دوما أن Face ID أفضل تقنية لتأمين هواتف آيفون X وأنه يستحيل اختراقها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن طفل في العاشرة يخدع Face ID وينج بفتح هاتف آيفون X الخاص بوالدته! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الكشف عن مشروع بيل جيتس الثوري الجديد
التالى طفل في العاشرة يخدع Face ID وينج بفتح هاتف آيفون X الخاص بوالدته!