أخبار عاجلة
هل يخسر "قطبا مدريد" الصراع على لقب الليغا؟ -

افضل منصة لمعرفة افضل برامج مكافحة الفيروسات لأي نظام تشغيل بشكل محايد

افضل منصة لمعرفة افضل برامج مكافحة الفيروسات لأي نظام تشغيل بشكل محايد
افضل منصة لمعرفة افضل برامج مكافحة الفيروسات لأي نظام تشغيل بشكل محايد
طبعا كاي مستخدم للويندوز فانت بحاجة الى برنامج حماية ، وهناك طبعا مئات البرامج المختلفة من شركات متعددة ، ولكن الشركات المعروفة والشهيرة فهي محدودة ،ولكن السؤال الذي عادة مايتم طرحه هو عن افضل برنامج حماية لحاسوبي ؟ 

ومن المؤكد ان جميع الشركات ستقول ان برنامجها هو الاول عالميا وهو الافضل وهذا طبيعي ولكن ليس دائما ، ولهذا يجب ان تقوم بعمل اختبار لهذه البرامج لتعرف من هو المناسب لك، ولكن ان تقوم باختبار كل هذه البرامج امر صعب ، وكذلك اذا لم تكن لك خلفية تقنية فلن تستطيع ان تنجح في ذلك .

ولهذا توجد العديد من المنصات التي تقوم بهذا العمل نيابة عنك ، حيت تقوم بعمل اختبار ومقارنة بين كل هذه البرامج وتقدم لك النتيجة .لكن رغم ذلك قد تقول ان هذه المنصات قد لا تكون موثوقة ، وهذا سؤال وجيه طبعا ، ولكن هناك منصة محايدة تقدم لك افضل المراجعات عن اهم برامج الحماية لكل شهر ويمكنك معرفة تفاصيل وواهم  الاختلافات بينها ، هذه المنصة هي "av-test.org".

المنصة تقدم لك تقرير شهري عن افضل برامج الحماية حسب نظام التشغيل كالويندوز ، اندرويد ، الماك . كل ما عليك هو اختيار نظما التشغيل وستظر قائمة بافضل برامج الحماية  حسب ثلاث معايير وهي ، الحماية ، الاداء ، وسهولة الاستخدام.ويمكنك تصنيف البرامج حسب اي معيار يهمك .



شكرا لمتابعتكم خبر عن افضل منصة لمعرفة افضل برامج مكافحة الفيروسات لأي نظام تشغيل بشكل محايد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوسطن ديناميكس تكشف عن روبوتها الجديد (فيديو)
التالى التطبيق "قاتل البطارية" يتعهد بحل مشكلته مع "iOS 11"