أخبار عاجلة
استفاقة أردنية -
روسيا تحت الضغط -
خطة الأمم المتحدة وتيارات السلام في ليبيا -
عن أزمة بعثة منظمة التحرير في واشنطن -
مغنيات في مكّة -
المغرب.. ماذا يجري للدستور؟ -
رحم الله أيام "نستنكر" -

«هم يضحك».. «آيفونX ببصمة الوش.. طيب لو انت بوشين؟»

الخميس 14 سبتمبر 2017 06:36 مساءً

كعادتهم فى استقبال الأخبار الصادمة بالدعابة، كانت خفة ظل المصريين فى التعليق على إطلاق هاتف "آيفون إكس" الجديد هى الأكثر انتشارا على "السوشيال ميديا".

وعلق البعض على سعر الهاتف الذى يبدأ من 999 دولار، أى ما يصل إلى 18 ألف جنيه مصرى تقريبا بـ"ألف دولار مين إحنا بنتشعلق فى رضا ربنا"، و"آيفون 8 إيه وبتاع إيه، إحنا شاريين سامسونج مستعمل".

وكانت أكثر التعليقات سخرية التى أطلقت عن خاصية التعرف على الوجه، حيث تساءل البعض هل ستسجل الفتاة بصمة وجهها قبل أم بعد المكياج، فى إشارة إلى تلاعب الفتيات بملامحهن باستخدام مستحضرات التجميل.

وفى تعليق آخر قال أحد المصريين على "فيسبوك"، "آيفون إكس ببصمة الوش... طيب اللى بوشين هيعمل إيه"، واستخدم آخرون لقطات شهيرة لفنانى الكوميديا للسخرية من التقنية الحديثة.

كما أطلق بعض الرجال حملة تحذيرات للأزواج الذين سيشترون هاتف آيفون الجديد بتغطية وجوههم أثناء النوم لعدم تمكين الزوجة من الحصول على بصمة وجه الزوج وتصفح هاتفه وهو نائم.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «هم يضحك».. «آيفونX ببصمة الوش.. طيب لو انت بوشين؟» في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق التطبيق "قاتل البطارية" يتعهد بحل مشكلته مع "iOS 11"
التالى تسريب صورة جديدة لهاتف شاومي الجديد