أخبار عاجلة

فيس بوك تعلن استحواذها على شركة جديدة لتدعيم محتوى الفيديو

فيس بوك تعلن استحواذها على شركة جديدة لتدعيم محتوى الفيديو
فيس بوك تعلن استحواذها على شركة جديدة لتدعيم محتوى الفيديو
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
الموقع بوست - صُحف
السبت, 12 أغسطس, 2017 11:05 مساءً

كشفت مجلة Variety العالمية عن استحواذ شركة فيس بوك لتطبيقات التواصيل الاجتماعي، على شركة فايفنك Fayteq الألمانية المختصة في مجال الرؤية الحاسوبية وتعديل وصناعة محتوى الفيديو بجودة عالية، وتعتبر محتوي الفيديو هو في مقدمة المنتجات التي تهتم به شركة التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة وتبذل قصار جهدها في تطوير محتوى الفيديو.
 
وأعلنت الشركة الألمانية علي موقعها الرسمي عن انتقال ملكيتها وعمالها وموظفيها إلى سلطة فيس بوك، كما لم يفصح أي من الطرفين تفاصيل حول القيمة المادية لعملية الشراء ومن المفترض الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الأيام المقبلة.
 
جدير بالذكر أن شركة فيس بوك كشفت عن آخر تطبيقاتها الخاصة بالفيديوهات والمحتوى المرئي تطببق Watch



This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن فيس بوك تعلن استحواذها على شركة جديدة لتدعيم محتوى الفيديو في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الموقع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الموقع مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الآن يمكنك مسح ماضيك بشكل نهائي من على الإنترنت!
التالى صور| سيارة مصرية بالطاقة الشمسية لذوى الإعاقة