أخبار عاجلة
الأمم المتحدة تحذر: «اليمن على حافة مجاعة» -
4 أيام لتاخر مخدرات وزوجته فى العجوزة -
اسمع| «عيش الدنيا» لتامر عاشور واليفيتريا -
رسميا.. كابوريا فى الزمالك -
خفايا معركة الموصل: تجارة سلاح وتهريب قادة "داعش" -
عرسال اللبنانية... كي لا يغلب الصخر الكرز -

أتاري تكشف النقاب عن تصميم منصتها الجديدة Ataribox

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
أتاري تكشف النقلب عن تصميم جهازها Ataribox؛ أول وحدة تحكم لها مند عقدين !

كشفت أتاري اليوم عن تصميم جهازها الجديد "Ataribox" الذي طال انتظاره بعد مرور شهر تقريبا على التأكيد أنه يعمل على وحدة الألعاب. "Ataribox" هي أول وحدة تحكم للألعاب تقوم الشركة بصنعها منذ أكثر من عقدين. وكشفت الشركة عن تصميمها في نشرة إخبارية بعد كمية ردود الفعل التي تلقتها بعد إعلانها عن المنتج.

أتاري تكشف النقلب عن تصميم جهازها Ataribox؛ أول وحدة تحكم لها مند عقدين !

كما أشارت أتاري إلى أن وحدة التحكم الجديدة مستوحاة من عناصر التصميم الكلاسيكي التي استخدمتها الشركة في المنتجات السابقة، مما جعل الجهاز يكسب تصميما سلسا حيث الأضلاع تنحني بسلاسة في جميع أنحاء الجسم جنبا إلى جنب مع لوحة أمامية التي سوف تكون مصنوعة من الزجاج أو الخشب. تأتي الجبهة أيضا مع شعار أتاري مع أضواء مؤشرة لجعله يتوهج.

الجهاز يأتي مع منفذ HDMI، أربعة منافذ USB، وفتحة لبطاقة SD. وستقوم الشركة بإطلاق نسختين من أتاريبوكس بما في ذلك النسخة من الخشب و نسخة باللون الأحمر أو الأسود. وقد أشارت الشركة إلى أنه بالإضافة إلى توفير محتوى الألعاب الكلاسيكية، فإن أتاريبوكس قادر على تشغيل محتوى الألعاب الحالية أيضا.


كما أن هذا الإعلان هو واحد من سلسلة من الأشياء التي قررت أتاري مشاركتها باستخدام هذه النشرات الإخبارية. إنها لا تريد التسرع من جميع جوانب هذه الوحدة الجديدة عن طريق الكشف عن كل شيء في آن واحد.
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أتاري تكشف النقاب عن تصميم منصتها الجديدة Ataribox في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالذكاء الاصطناعى.. مايكروسوفت تعزز نظارتها HoloLens 2
التالى قريبا ستتمكن من استخدام باي بال لتمويل مشترياتك على خدمة Samsung Pay من شركة سامسونج