ميزة جديدة منتظرة على واتس آب

ميزة جديدة منتظرة على واتس آب
ميزة جديدة منتظرة على واتس آب
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
يختبر تطبيق الدردشة والتراسل الفوري "واتس آب" التابع لشركة فيسبوك ميزة جديدة لاشك أنها ستنال رضى مستخدمي هذا التطبيق ذو الشعبية الكبيرة لاسيما في ظل المنافسة الشرسة مع تطبيقات أخرى كفيسبوك مسنجر أو تطبيقات أخرى مماثلة، ويتعلق الأمر بطريقة قراءة قراءة فيديوهات يوتيوب.

ومن المعروف أنه في حالة تلقي المستخدم لرسالة على واتس آب فيها رابط لفيديو على يوتيوب فإن هذا الرابط يتم فتحه خارج المحادثة وبالتالي فإن هذا الأمر يمنح تجربة سيئة للمستخدم الذي عليه الخروج من المتابعة لمشاهدة الفيديو ثم العودة من جديد وهو الأمر الذي يريد فريق تطوير التطبيق تجاوزه.

موقع WABetaInfo رصد على النسخة التجريبية من تطبيق واتس آب على iOS والتي تحمل رقم الإصدار  2.17.40 عن وجود ميزة جديدة ومنتظرة من واتس آب تمكن المستخدمين من مشاهدة فيديوهات يوتيوب داخل المحادثة من دون الخروج منها وذلك عبر تقنية "picture-in-picture".

الميزة الجديدة تم رصدها إلى الآن على نظام iOS فقط دون أندرويد وواتس آب لم تكشف عنها بعد.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن ميزة جديدة منتظرة على واتس آب في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى صور| سيارة مصرية بالطاقة الشمسية لذوى الإعاقة