أخبار عاجلة
عمومية «بنك الاستثمار» تقر توزيع 8.08% نقداً -
«داو للكيماويات» من أفضل أرباب العمل -
الأخضر يكثف تحضيراته لمواجهة العراق -
رمز الأهلي يؤازر الأخضر بتذاكر مجانية -
كادش: كل مبارياتنا بمثابة نهائيات -
معاذ : الفوز سيعزز حظوظنا في التأهل -
كهربا: أتمنى الاستمرار مع العميد -
النصر يرمم جبهته اليسرى بكادش -

HTC تعلن عن هاتفها الجديد

HTC تعلن عن هاتفها الجديد
HTC تعلن عن هاتفها الجديد

الثلاثاء 21 مارس 2017 05:10 صباحاً

أعلنت شركة إتش تى سى، HTC، الإثنين، رسميًا عن النسخة الخاصة ومحدودة التوافر من هاتفها الذكى، "إتش تى سى يو آلترا" HTC U Ultra.

وهى النسخة التى تم دعم شاشتها بزجاج مقوى، مضاد للصدمات والخدوش، مختلف عن الموجود بالنسخة العادية من الجهاز، والتى تم الكشف عنها فى يناير الماضى.

وأوضحت "إتش تى سى" أن النسخة الخاصة من هاتف "يو آلترا" ستأتى مزودة بشاشة قياس 5.7 بوصة، مدعومة بزجاج الياقوت، بدلاً من زجاج كورنينج جوريلا 5 الموجود فى النسخة العادية، وستزود كذلك بذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجابايت، يمكن زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية.

وتتمتع النسخة الخاصة ببقية مواصفات النسخة العادية، مثل الشاشة الإضافية الموجودة أعلى الشاشة الأساسية، والمعالج سنابدراجون 821، وذاكرة الوصول العشوائى سعة 4 جيجابايت، والكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل الداعمة لتقنية آلترا بكسل، والكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل.

وأشارت "إتى تى سى" إلى أن النسخة الخاصة من هاتف "يو آلترا" متوافرة بداية من اليوم للطلب المسبق، وذلك قبل طرحها فى الأسواق بداية من يوم الثامن والعشرين من مارس الجارى.

وأضافت الشركة أنها ستوفر مع طلبات الطلب المسبق هدية خاصة وهى غلاف جلدى للهاتف مع ميدالية للمفاتيح وجهاز للشحن الاحتياطى "باور بانك".

وستطرح "إتش تى سى" النسخة المحدودة من هاتف "يو آلترا" أولا فى تايوان، وذلك بسعر يبلغ 28900 دولار تايوانى، أى ما يوازى نحو 920 دولار أمريكى، وهو سعر أكبر بنحو 170 دولار أمريكى من سعر النسخة العادية من الهاتف، هذا، ولم تعلن الشركة عن أى معلومات حول توافر النسخة فى بقية الأسواق العالمية.

ويذكر أن النسخة المحدودة من هاتف "يو آلترا" هى المفاجأة التى وصفتها الشركة بـ"غير المتوقعة" فى صورة نشرتها الأسبوع الماضى على حساب لها على شبكة فيسبوك الاجتماعية، وذلك على الرغم أن الشركة كانت أعلنت عن نيتها طرح هذه النسخة عند إزاحتها أول مرة للستار عن الهاتف الذكى.

شكرا لمتابعتكم خبر عن HTC تعلن عن هاتفها الجديد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق سامسونج تعلن عن مساعدها الرقمى الجديد
التالى روسيا تصمم جهاز ليزر شمسى