أخبار عاجلة
بنفيكا يستعيد صدارة الدورى بفوز صعب على براجا -
التعادل يحسم مباراة كولن مع شالكه -
النيابة تحتجز فريق شباب طنطا بسبب سرقة هواتف -
استقالة رئيس تحرير جريدة صوت الأزهر -
فيديو| هندى صبرى تضرب مكسيم خليل بـ«البوكس» -

استدعاء جميع نسخ السيارة النادرة لمبرجيني فينينو!

استدعاء جميع نسخ السيارة النادرة لمبرجيني فينينو!
استدعاء جميع نسخ السيارة النادرة لمبرجيني فينينو!

استدعاء جميع نسخ السيارة النادرة لمبرجيني فينينو!

إذا كنت من ملاك السيارة الخارقة لمبرجيني فينينو، فيجب عليك قراءة هذا الخبر، فوفقاً لتقرير نشره موقع "bloomberg"، شركة لمبرجيني تقوم حالياً باستدعاء جميع نسخ سيارتها - وهي  12  نسخة فقط - النادرة فينينو وذلك لوجود خلل في نظام الوقود قد يعمل على اشتعالها.

عملية الاستدعاء تشمل 3 نسخ فينينو كوبيه و تسع نسخ رودستر، بالإضافة إلى 5900 نسخةأفنتادور والمزودة بمحرك V12 سعة 6.5 لتر الموجود بفنينو.

ووفقاً لتقرير الشركة الإيطالية، نظام السيطرة على الانبعاثات يمكن أن يصاب بأعطال في بعض الحالات، وذلك يعمل على زيادة خطر دخول بعض الأبخرة في المحرك مما يؤدي إلى حدوث اشتعال به.

هذه المشكلة موجودة في جميع سيارات فينيو وأفنتادور المصنوعة من شهر مايو 2011 حتى ديسمبر 2016، ويستثنى من هذا الاستدعاء السيارة الجديدة افنتادور SV.

وأضافت لمبرجيني أنها ستقوم بالتواصل مع ملاك هذه السيارات لتسليمها إلى وكلاء الشركة لتصليح الخلل بدون مقابل.

لمبرجيني فينيو تمتلك محرك V12 بقوة 750 حصان، وتتسارع بفضله من الثبات إلى 100 كم/ساعة في غضون 2.8 ثانية فقط، وتبلغ سرعتها القصوى 355 كم/ساعة.

وتم الكشف عنها عام 2013، احتفالاً بمرور 50 عاماً على تأسيس شركة لمبرجيني، ويبلغ سعرها 4 مليون دولار أمريكي.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن استدعاء جميع نسخ السيارة النادرة لمبرجيني فينينو! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري سعودي ويلز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي سعودي ويلز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تجربة قيادة بي ام دبليو 320i
التالى سعوديات يحوّلن سيارة إلى مطعم متنقل بجدة