أخبار عاجلة
بنفيكا يستعيد صدارة الدورى بفوز صعب على براجا -
التعادل يحسم مباراة كولن مع شالكه -
النيابة تحتجز فريق شباب طنطا بسبب سرقة هواتف -
استقالة رئيس تحرير جريدة صوت الأزهر -
فيديو| هندى صبرى تضرب مكسيم خليل بـ«البوكس» -

مرسيدس مايباخ جي650 لاندوليه! على جيمس بوند الحصول على واحدة

مرسيدس مايباخ جي650 لاندوليه! على جيمس بوند الحصول على واحدة
مرسيدس مايباخ جي650 لاندوليه! على جيمس بوند الحصول على واحدة

مرسيدس مايباخ جي650 لاندوليه! على جيمس بوند الحصول على واحدة

اكتسحت سيارة مرسيدس مايباخ جي650 لاندوليه مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي  بتصميمها الجميل ولونها الخيالي ومواصفاتها الاستثنائية، حيث أنها باتت سيارة يحلم بها الملايين حول العالم.

زودت مرسيدس هذه السيارة بمحرك 12 اسطوانة على شكل حرف V بسعة 6 لترات يولد قوة 630 حصاناً و1,000 نيوتن لكل متر من عزم الدوران موصول بصندوق سرعات أوتوماتيكي من 7 نسب.

ومع أن وزنها كبير إلا أنها تتسارع من 0 إلى 100 كلم/س بغضون 6 ثوانٍ تقريباً وتصل إلى سرعة قصوى تبلغ 180 كلم/س.

وبما أنها سيارة مخصصة للسير على الطرقات الوعرة بكل سهولة وقوة فهي تتميز بأبعاد تأهلها لخوض غمار أي طريق تقريباً حيث أنها بطول 5,345 ملم وبقاعدة عجلات تبلغ 3,428 ملم أما ارتفاعها فيبلغ 2,235 ملم وهي ترتفع عن الأرض بمقدار نصف متر تقريباً.

ولتسهيل الصعود والنزول منها زودتها الشركة الألمانية بعتبات أوتوماتيكية على الجوانب يتم فتحها وإغلاقها كهربائياً بالإضافة إلى مقابض على حواف الأبواب.

ولتأمين تجربة قيادة مريحة حظيت هذه السيارة بمقاعد مأخوذة من سيارة اس كلاس الفارهة والتي تتميز بخاصية التدفئة والتبريد بالإضافة إلى المساج كما ويمكن تغيير وضعيات المقاعد بعدة اتجاهات لضمان راحة الركاب.

وبجانب هذه الرفاهية زودت مايباخ جي650 لاندوليه بنظام ترفيهي خلفي رائع موصول بشاشتي عرض كبيرتين مثبتتين على المقاعد الأمامية لتستمع بالأجواء الرائعة خاصة عندما يتم فتح السقف القماشي الكهربائي.

أعلنت الشركة الألمانية أنها ستقوم بصنع 99 نسخة فقط من هذه السيارة الساحرة وذلك في مصنع الشركة في النمسا.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن مرسيدس مايباخ جي650 لاندوليه! على جيمس بوند الحصول على واحدة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري سعودي ويلز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي سعودي ويلز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ماكلارين 675LT للبيع عبر الوسيط في دبي بـ2 مليون درهم! تعرف عليها
التالى كيا تؤكد نيتها إنتاج نسخة كهربائية من نيرو عام 2018