حل مذهل إذا ضاع الريموت

حل مذهل إذا ضاع الريموت
حل مذهل إذا ضاع الريموت

الجمعة 17 فبراير 2017 11:29 صباحاً

كشف خبراء تكنولوجيا عن حل سحرى لتشغيل جهاز التليفزيون عندما يضيع الريموت.


قال الخبراء إنه يمكن لبعض الهواتف الذكية، التى تعمل فقط مع الهواتف التى تحتوى على مرسل أشعة تحت الحمراء IR، أن تحل مكان أجهزة التحكم الخاصة بجهاز الاستقبال الخاص بجهاز التلفزيون، حسبما أفادت صحيفة ديلى ميل البريطانية.

وأضاف الخبراء أن هذه الخاصية توجد فى معظم الهواتف الذكية التى تعتمد بنظام التشغيل أندرويد فى سامسونج وسونى وإل جى وموتورولا وهواوى وغيرها.

ولتفعيل الخاصية على جهاز الهاتف، يمكنك إلى متجر تطبيقات أندرويد Google Play والبحث عن تطبيقات TV Remote Control، ثم اختيار تطبيق مجانى يدعى AnyMote Universal Remote.

يشار إلى أن AnyMote Universal Remote يدعم مئات الطرازات من أجهزة الاستقبال التلفزيونية TV Receivers، والتأكد من الشركة الصانعة لجهاز الاستقبال ثم اختيارها فى التطبيق، واستخدامه كجهاز تحكم بديل إلى حين العثور على جهاز التحكم المفقود.

شكرا لمتابعتكم خبر عن حل مذهل إذا ضاع الريموت في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري مبتدا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مبتدا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أولى رحلات أكبر طائرة برمائية فى العالم فى منتصف 2017
التالى إليك هذا البرنامج لإصلاح مشكل سرعة نفاد بطارية حاسوبك المحمول و إستمتع بساعات أطول !