أخبار عاجلة
لوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم -

Zooqle : أفضل محرك بحث تورنت يحتوي على أكثر من ثلاثة ملايين ملف تم التحقق منها

Zooqle : أفضل محرك بحث تورنت يحتوي على أكثر من ثلاثة ملايين ملف تم التحقق منها
Zooqle : أفضل محرك بحث تورنت يحتوي على أكثر من ثلاثة ملايين ملف تم التحقق منها
بعد اغلاق  KickassTorrents وExtraTorrent  ، هل يمكن أن يشكل هذان الإغلاقان الهائلان نهاية التورنت في وقت ما في المستقبل القريب؟ يتكهن الكثيرون بذلك ، ولكن يعتقد آخرون أنه عندما يغلق أحد الأبواب ، يفتح آخر. واحد هذه الابواب الجديدة في مجال التورنت هو "Zooqle" ، محرك بحث جديد عن تورنت مع ميزة التحقق من الملفات مسبقا .

واجهت مواقع التورنت الكبيرة والشعبية حملة شرسة من قبل السلطات الامريكية . في عام 2016 ، قامت  السلطات الأمريكية باغلاق  KickassTorrents، في نفس الوقت الذي تم فيه اعتقال مبتكر الموقع في بولندا. في السنة التالية ، انضم موقع ExtraTorrent أيضًا إلى قائمة مواقع التورنت التي أغلقت أبوابها بشكل دائم.

 وجاءت ضربة كبيرة أخرى عندما أغلق Torrentz ، واحدة من أفضل محركات البحث التورنت ، أبوابها بشكل غير متوقع. ترك هذا الإغلاق المفاجئ فراغا كبيرا في مجتمع التورنت.

لكن رغم كل ذلك يواصل مجتمع التورنت المعركة ، ولا تزال مجموعة من المواقع تظهر بين حين وآخر من بينها . بالطبع ، قد تكون هذه المواقع في بعض الأحيان غير قابلة للوصول مؤقتًا ، مما يجعل من الصعب على المستخدم البحث. في هذه الحالات ، لديك الآن بديل يسمى Zooqle ، وهو محرك بحث عن تورنت يحتوي على أكثر من ثلاثة ملايين ملف تم التحقق منها . وهو الآن واحد من أكثر المصادر استخدامًا بفضل كتالوج يحتوي على أكثر من 160 ألف برنامج تلفزيوني و 36 ألف فيلم للاختيار من بينها.





شكرا لمتابعتكم خبر عن Zooqle : أفضل محرك بحث تورنت يحتوي على أكثر من ثلاثة ملايين ملف تم التحقق منها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المدير السابق لجوجل يكشف عن انقسام شبكة الإنترنت في 2028!
التالى مستوحىً من عوالم أخرى.. "سوني" تطلق هاتفاً خيالياً