تقارير: فيسبوك تخطط لإطلاق عملتها الإلكترونية

تقارير: فيسبوك تخطط لإطلاق عملتها الإلكترونية
تقارير: فيسبوك تخطط لإطلاق عملتها الإلكترونية
يبدو أن شركة فيسبوك وبعد أن قررت في وقت سابق حظر الإعلانات وجميع أنواع الترويج للعملات الرقمية على منصتها تفكر جديا في إطلاق عملة رقمية خاصة بها، خصوصا وأن عدد المستخدمين النشيطين شهريا على منصتها يتجاوز 2 مليار مستخدم نشيط.

مصادر صحفية أشارت أن شركة فيسبوك قامت بتعيين "ديفيد ماركوس" المدير التنفيذي السابق لفيسبوك مسنجر وذلك من أجل تكوين فريق متخصص بغرض إطلاق العملة الرقمية المشفرة الخاصة بفيسبوك في أفق اعتمادها رسميا، وهي خطوات لا بد وأنها ستتطلب المزيد من الوقت.

وحسب ديفيد ماركوس نفسه الذي صرح لوسائل الإعلام فإنه سيقوم بجمع فريق مكون من مجموعة صغيرة لاكتشاف ومعرفة أفضل الطرق للاستفادة من تقنية "Blockchain" عبر فيسبوك، بدءا من الصفر"، وتشير المصادر إلى أن فيسبوك بإمكانها الاستفادة من هذه العملة خصوصا على مستوى المعاملات التي تتم على خدمة Marketplace.

ورغم أن فيسبوك لم تؤكد هذا الخبر في اتصال مع مواقع مختصة كـ The Verge و Engadget إلا أنها لم تنفي وجود الفريق المختص وأنها تقوم حاليا باستكشاف أفاق الاستفادة من تطوير تقنية Blockchain.


شكرا لمتابعتكم خبر عن تقارير: فيسبوك تخطط لإطلاق عملتها الإلكترونية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links