سناب شات تعتمد ميزة مزعجة للمستخدمين

سناب شات تعتمد ميزة مزعجة للمستخدمين
سناب شات تعتمد ميزة مزعجة للمستخدمين
بعد اختبارات امتدت لأسابيع قرر تطبيق سناب شات للتواصل الاجتماعي ميزة لن تنال بكل تأكيد رضى الكثير من المستخدمين، ويتعلق الأمر بميزة الإعلانات التي لا يمكن تجاوزها بالنسبة للمستخدمين.

ويبدو أن شركة سناب المطورة لتطبيق التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات تريد أن تسير في نفس المنحى الذي سارت فيه منافستها فيسبوك فيما يتعلق بالإعلانات، وهي النقطة التي تعد نقطة قوة فيسبوك وتدر عليها مداخيل إعلانية ضخمة جدا، حيث كانت مواقع متخصصة قد أشارت لهذا التوجه من جانب سناب شات.
سناب شات أعلنت رسميا عن إنطلاق ميزة الإعلانات التي لا يمكن تجاوزها والتي تدوم لستة ثواني، لكن هذه الإعلانات ستكون متوفرة فقط بالنسبة لكبسولات "Snapchat Shows" التي تدوم لعدة دقائق وتنتجها سناب شات بالتعاون مع عدد من شركات الإنتاج العالمية والشركات الإعلامية.

وعلى عكس ما هو متوفر في خدمات أخرى فإن الإعلانات الجديدة من سناب شات لا تقوم بتوجيه المستخدم لأي صفحة أو موقع خارج التطبيق.


شكرا لمتابعتكم خبر عن سناب شات تعتمد ميزة مزعجة للمستخدمين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links