فيسبوك تستعد لإطلاق جهاز جديد هذا العام

فيسبوك تستعد لإطلاق جهاز جديد هذا العام
فيسبوك تستعد لإطلاق جهاز جديد هذا العام
يبدو أن فيسبوك تريد بدورها اقتحام مجال المساعدات الذكية، حيث أشارت تقارير وأخبار غير مؤكدة إلى أن الشركة الأمريكية تعتزم إطلاق مساعدين شخصيين خلال العام الجاري.

موقع "DigiTimes" المتخصص أشار إلى أن شركة فيسبوك ستطلق خلال عام 2018 جهاز مساعد شخصي ذكي، لتلتحق بذلك بمنافسيها من كبريات شركات العالم الرقمي كأمازون مع جهاز أليكسا وجوجل مع مساعد جوجل هوم ثم آبل ومساعدها الشخصي الذكي "هوم بود".

وحسب الأخبار المنتشرة فإن فيسبوك ستطلق جهازين من هذا الطراز في أفق شهر يوليوز من هذا العام كما أشرنا، سيكون لهما إسمان رمزيان هما Aloha و هو النموذج المنخفض المواصفات ثم Fiona وهو النموذج المرتفع المواصفات وسيأتيان بشاشتين بطراز 15 إنش، بالإضافة إلى ميزة التعرف على الوجوه وميزات أخرى، ويعمل على تطوير الجهازين قسم "Building 8" والمختص في تطوير المشاريع المستقبلية للشركة.

فيما سيتم تقديمهما رسميا على هامش مؤتمر فيسبوك السنوي للمطورين F8.


شكرا لمتابعتكم خبر عن فيسبوك تستعد لإطلاق جهاز جديد هذا العام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى في حال فقدان أو سرقة جوالك.. بهذه الطريقة تغلق حسابك على الـ"واتساب"