أخبار عاجلة

بوسطون ديناميكس تبهر العالم من جديد بفيديو روبوتها SpotMini

بوسطون ديناميكس تبهر العالم من جديد بفيديو روبوتها SpotMini
بوسطون ديناميكس تبهر العالم من جديد بفيديو روبوتها SpotMini
ما زالت شركة "بوسطن ديناميكس/ Boston Dynamics" الأمريكية المملوكة سابقا لشركة جوجل تثير الكثير من الإعجاب وتبهر المستخدمين في كل مرة تنشر فيها فيديو جديد لأحد روبوتاتها، حبق تكشف هذه الفيديوهات عن مهارات هائلة لهذه الأجهزة ومستقبلها في السنوات القادمة.

ورغم أن التطور السريع وربما "المخيف" لروبوتات بوسطن ديناميكس دفع شركة جوجل إلى التخلص منها بعد فترة قصيرة من الاستحواذ عليها، إلا أن هذا لا يمنع من أن الشركة ما زالت تبهر المتابعين، وفي آخر فيديو نشرته كشفت فيه عن مزيد من مميزات روبوت SpotMini.

وروبوت SpotMini هو روبوت على شكل كلب آلي، وقد ظهر له فيديو جديد من بوسطن ديناميكس يكشف عن مهاراته في فتح الأبواب باستخدام يده، إضافة إلى فيديوهات سابقة، الفيديو الجديد حصد الكثير من الإعجاب والانبهار في صفوف المتابعين.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بوسطون ديناميكس تبهر العالم من جديد بفيديو روبوتها SpotMini في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تقارير: سامسونغ ستنسخ ميزة مهمة من آيفون X في غالاكسي إس 9 الجديد
التالى فيسبوك تستعد لإطلاق جهاز جديد هذا العام