أخبار عاجلة
(صفقة القرن) طبقت قبل اعلانها ؟! -
نعم.. هناك مؤامرة!! -
ملوك يخدمون السياحة السياسية -
إسقاط الطائرة..وعقلية1967 ! -
إسقاط الطائرة الإسرائيلية -
شهادة نعتز بها.. ولكن -
بين الغياب والحضور -
«أبو الرزاز» الدمث -

مبيعات آبل من الساعات الذكية تتجاوز كل مصنعي الساعات!

مبيعات آبل من الساعات الذكية تتجاوز كل مصنعي الساعات!
مبيعات آبل من الساعات الذكية تتجاوز كل مصنعي الساعات!
يبدو أن شركة آبل وجدت لها مكانا بين كبار مصنعي الساعات السويسرية الشهيرة، بل وأصبحت قادرة على إزاحتهم من عرش المبيعات العالمية بواسطة طرازات ساعتها الذكية "آبل واتش".

تقارير إخبارية جديدة صادرة عن المواقع المختصة نقلا عن مكتبي الدراسات Canalys و IDC أشارت إلى أن مبيعات شركة آبل من الهواتف الذكية وصلت إلى 18 مليون وحدة خلال العام الماضي، و8 ملايين وحدة من بينها تم بيعها فقط في الربع الأخير من نفس العام.

وتزكي هذه الأرقام التي نشرتها كل من Canalys و IDC تصريحات المدير التنفيذي لشركة آبل "تيم كوك" في الفترة الأخيرة والتي قال فيها أن حجم المبيعات في الربع الأخير من العام الماضي تضاعفت بـ 50 في المئة، لتبيع بذلك آبل أكثر مما تبيعه شركات صناعة الساعات السويسرية المعروفة كـ "سواتش" أو "روليكس".

وتفتح هذه الأرقام الواعدة الباب أمام باقي مصنعي التكنولوجيا خصوصا الشركات الآسيوية لمنافسة صناع الساعات السويسريين التقليديين.


شكرا لمتابعتكم خبر عن مبيعات آبل من الساعات الذكية تتجاوز كل مصنعي الساعات! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المحترف ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المحترف مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اضف الى هاتفك ميزة Secure folder الموجودة بهاتف نوت 8 التي تمكنك من حفظ نسخ من ملفاتك الهامة وعمل عدة نسخ من التطبيقات
التالى خدمات جديدة عبر البطاقة الذكية