أخبار عاجلة
52 قتيلا في حريق على متن حافلة في كازاخستان -

هيئة تنظيم الاتصالات تصدر بيانا حول العطل الفني لشبكة زين

هيئة تنظيم الاتصالات تصدر بيانا حول العطل الفني لشبكة زين
هيئة تنظيم الاتصالات تصدر بيانا حول العطل الفني لشبكة زين

التاريخ : 2018-01-14

92654_6_1515941334.jpg

الراي نيوز

 اصدرت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات بيانا صحفيا اشارت فيه الى تعرض شبكة الاتصال الخاصة بالشركة الأردنية لخدمات الهواتف المتنقلة (زين) مساء امس إلى عطل فني مفاجئ ولأكثر من ساعة، الأمر الذي أدى إلى توقف خدماتها ومنع عملائها من الاستفادة منها.

وقالت انه انطلاقاً من الدور المنوط بالهيئة والمتعلق بحماية مصالح المستفيدين من خدمات الاتصالات، سارع الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور غازي الجبور من التواصل المباشر مع الشركة، للوقوف على حيثيات الأمور، وطلب تقريراً فنياً مفصلاً أو ما يسمى بـ CDR حول أسباب العطل.

وفي السياق ذاته، ارسلت الهيئة فريقا فنيا متخصصا مكوّنا من ثلاثة مهندسين إلى شركة زين للوقوف على واقع الحال، وتبيّن للفريق الذي زار مركز مراقبة العمليات الخاص بالشركة، أن العطل الفني حدث بشكلٍ مفاجئ مساء الأمس، وتم حل المشكلة خلال سبعين دقيقة، غير أن هناك آثاراً بسيطة له استمرت حتى ظهر اليوم.

وبيّن الدكتور الجبور أن الهيئة ما زالت بانتظار التقرير الفني المفصّل والشامل من الشركة حماية لمصالح المستفيدين من خدمات الاتصالات، وتطبيقاً لتعليمات الإطار التنظيمي لمراقبة الجودة خلال 24 ساعة من وقت حدوث الخلل.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن هيئة تنظيم الاتصالات تصدر بيانا حول العطل الفني لشبكة زين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الراي نيوز ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الراي نيوز مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق لا تضيّعوا نقودكم... متى يجب فعلاً تغيير بطارية "آيفون"؟
التالى كيفية تفعيل حساب "واتساب" الخاص بك على هاتفيْن