اخبار سوريا الجالية السورية في الأرجنتين تحتفل بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية

اخبار سوريا الجالية السورية في الأرجنتين تحتفل بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية
اخبار سوريا الجالية السورية في الأرجنتين تحتفل بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية

بوينس آيرس-سانا

احتفل أبناء الجالية السورية في الأرجنتين بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية من خلال فعالية وطنية حاشدة أقيمت بمقر السفارة السورية في العاصمة بوينس آيرس حضرها عدد من رجال الدين ورؤساء الجمعيات والأندية والمراكز الاغترابية السورية في عموم الأرجنتين.

وجدد المشاركون في الاحتفال التأكيد على وقوفهم إلى جانب وطنهم سورية في مواجهة الإرهاب وداعميه والإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة من الولايات المتحدة وبعض دول الغرب على الشعب السوري مشددين على أن نجاح الاستحقاق الرئاسي في سورية شكل صفعة قوية للغرب الذي حاول بشتى الوسائل والسبل التأثير على نتائج الانتخابات والتدخل في الشؤون الداخلية لسورية.

وقال القائم بأعمال السفارة السورية بالإنابة في الأرجنتين محمد ماهر محفوظ في كلمة خلال الاحتفال أن إنجاز الاستحقاق الدستوري انتصار لإرادة السوريين على مخططات الهيمنة ومحاولات التدخل الأجنبي في شؤون سورية الداخلية كما أنه حماية للسيادة الوطنية مشيراً إلى أن نتائج الانتخابات الرئاسية عبرت عن محبة وولاء الشعب السوري لرئيسه وثقته بقيادته نحو النصر الكامل على الإرهاب وجميع القوى الظلامية الأخرى.

وأضاف محفوظ أن تصويت السوريين بأغلبية كبيرة جداً للرئيس الأسد هو تصويت للكرامة والعزة ولوحدة الشعب العربي السوري ورد جميل ولو بجزء صغير لشهداء جيشنا العربي السوري الذي دافعوا عن أرضهم وبلدهم بكل شرف وعزة وضحوا بدمائهم في سبيل أن تعيش وتنعم سورية آمنة مطمئنة لافتاً إلى أن مشاركة أبناء الجالية في الاحتفال بفوز الرئيس الأسد تؤكد مجدداً انتمائهم الراسخ للوطن وتضامنهم مع أخوتهم داخل سورية وتمسكهم بكرامة وسيادة بلدهم وحرصهم على التعبير عن مواقفهم.

بدوره هنأ جودت إبراهيم رئيس النادي السوري اللبناني في بوينس آيرس في كلمة خلال الحفل الشعب السوري بفوز الرئيس الأسد في الانتخابات الرئاسية منوهاً بالمشاركة الواسعة لأبناء الجالية السورية في الانتخابات الرئاسية.

كما وجه المطران يوحنا غسالي مطران السريان الأرثوذوكس في الأرجنتين تهنئته الحارة للرئيس الأسد بفوزه في الاستحقاق الرئاسي منوهاً بصمود الشعب السوري في محاربة الإرهاب والدول الداعمة له.

وقال المطران غسالي إن الانتخابات تعد رسالة فخر وعز للسوريين الذين أثبتوا فيها صمودهم وانتماءهم لوطنهم سورية.

من ناحيته أعرب حافظ عباس رئيس الجمعية الإسلامية الخيرية عن تهانيه وفرحه بفوز الرئيس الأسد بالانتخابات الرئاسية مشيراً إلى أن سورية ستبقى منارة الثقافة والحضارة في العالم بفضل قيادة الرئيس الأسد وشوكة في حلق الأعداء والمتآمرين عليها.

من جهتها أكدت تمارا للي ممثلة الجمعية الثقافية السورية في الأرجنتين على الوقوف إلى جانب الوطن ودعمه في وجه الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة عليه من قبل الغرب الإمبريالي داعية أبناء الجالية لزيادة الدعم لأشقائهم في وطنهم سورية.

كما هنأ آنيبال باكير مدير المركز الإسلامي في الأرجنتين الشعب السوري بنجاح الاستحقاق الرئاسي وفوز الرئيس الأسد بالانتخابات مشدداً على ضرورة تقديم المساعدات اللازمة للشعب السوري في ظل الإجراءات أحادية الجانب المفروضة عليه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا الجالية السورية في الأرجنتين تحتفل بفوز الدكتور بشار الأسد بانتخابات رئاسة الجمهورية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الوفاء للمقاومة: نتائج الانتخابات الرئاسية في سورية أكدت سقوط التنظيمات الارهابية وداعميها
التالى اخبار سوريا مصدر دبلوماسي في موسكو يؤكد وجود تعاون وثيق ومباشر بين الاستخبارات البريطانية وتنظيم جبهة النصرة الإرهابي