اخبار سوريا الان احتفالان في السقيلبية وعقرب بريف حماة احتفاء بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية

حماة-سانا

شهدت ساحة الكراج في منطقة الغاب بريف حماة الغربي مساء اليوم احتفالاً جماهيرياً حاشداً شاركت فيه فعاليات أهلية وشبابية احتفاء بإنجاز الاستحقاق الدستوري وفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية مؤكدين عزمهم على مواصلة العمل بهمة وعزيمة صلبة لتعود سورية إلى سابق عهدها واحة للأمان والاستقرار.

وفي تصريحات لمراسل سانا قالت نور هزيم: أتينا اليوم لنحتفل بفوز الدكتور بشار الأسد بالانتخابات ونحن نعاهد سيد الوطن بمتابعة المسيرة والسير خلف قيادته الحكيمة لأن الشباب هم عماد الوطن وذخره وذخيرته.

هلا سلوم أكدت أن احتفال اليوم بمثابة فرح لكل سورية معاهدة سيد الوطن بأن يكونوا معه يداً واحدة وقلباً واحداً لإعادة بناء سورية الحداثة والتاريخ فيما بينت رنا عباس من أهالي السقيلبية أن الحفل هو عربون وفاء للسيد الرئيس لأنه فخر لكل سوري شريف.

كما احتشد الآلاف من أهالي بلدة عقرب المحررة من الإرهاب في ريف حماة الجنوبي الغربي احتفالا بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية حيث أكدت سلام سنقر وعبد الكافي عقده عضوا مجلس الشعب في محافظة حماة اللذان شاركا في الاحتفال أن بلدة عقرب التي نفضت غبار الإرهاب عنها بإصرار وصمود أهلها وهمة الجيش العربي السوري منذ قرابة عامين ماضية قدما في إصلاح ما خربه الإرهابيون مشيرين إلى أن أهالي البلدة يرون في نجاح الاستحقاق الرئاسي وانتخاب الرئيس الأسد نقطة انطلاق محورية ودافع قوي في حركة الإعمار والبناء والعمل لأن القائد الأسد الذي صان وحدة سورية أرضاً وشعباً ودافع عن كرامة وسيادة الوطن طيلة السنوات الماضية من الحرب الإرهابية الشرسة على سورية سيوصلها إلى بر الأمان ويعيد إليها أمجادها ومكانتها المعهودة إقليمياً ودولياً على مختلف الأصعدة والمجالات.

عبد الله الشيخ وإيفانا ديوب

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا الان احتفالان في السقيلبية وعقرب بريف حماة احتفاء بفوز الدكتور بشار الأسد بمنصب رئيس الجمهورية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء