اخبار سوريا الان حملة لتوزيع اللباس المجاني لبعض الأسر المحتاجة بطرطوس

اخبار سوريا الان حملة لتوزيع اللباس المجاني لبعض الأسر المحتاجة بطرطوس
اخبار سوريا الان حملة لتوزيع اللباس المجاني لبعض الأسر المحتاجة بطرطوس

طرطوس-سانا

أطلقت الجمعية السورية للتنمية الاجتماعية في طرطوس بالتعاون مع فريق سيدات “دفا” مبادرة “دفا” تم خلالها توزيع اللباس المجاني لبعض الأسر المحتاجة من أبناء المحافظة والوافدين إليها وذلك في صالة جامع البحر على الكورنيش البحري لمدينة بانياس.

وأوضحت سلاف سلطاني من المنظمين للحملة في تصريح لمراسلة سانا أن هدف الحملة التمكين المجتمعي وزيادة روابط التعاون بين أبناء المجتمع وهي تستهدف الفئات الأكثر فقراً وحاجة مشيرة إلى أن الفريق استلم المساهمات من الأشخاص الراغبين بالمشاركة سواء أكانت جديدة أم مستعملة.

وأشارت إلى وجود فريق متطوع من السيدات بمدينة بانياس قمن بتنسيق وفرز وإعادة ترتيب وغسل الثياب المستعملة وإصلاح البعض منها لتبدو بشكل لائق لافتة إلى وجود مساهمات من تجار وأصحاب محلات ألبسة يقدمون ثياباً جديدة أيضاً.

الفئات المستهدفة حسب سلطاني هي الأكثر فقراً وحاجة في المجتمع والذين يتم رصدهم من قبل فريق متطوعي الوصول بالجمعية إضافة إلى الكثير من الحالات التي ترتاد مراكز الجمعية بهدف الحصول على خدمات معينة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا الان حملة لتوزيع اللباس المجاني لبعض الأسر المحتاجة بطرطوس ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

التالى اخبار سوريا مصدر دبلوماسي في موسكو يؤكد وجود تعاون وثيق ومباشر بين الاستخبارات البريطانية وتنظيم جبهة النصرة الإرهابي