اخبار سوريا أهالي وادي بردى: سنشارك بالانتخابات لنثبت أننا شعب لن تكسره الأزمات

ريف دمشق-سانا

دون تردد وبثقة كبيرة أكد أهالي منطقة وادي بردى أنهم سيشاركون في الانتخابات الرئاسية للقيام بدورهم في صنع أي قرار يرتقي بسورية وشعبها والنهوض بالوطن.

أهالي الوادي من أماكن عملهم أشاروا خلال لقاءات مع مندوبة سانا إلى أن إجراء الاستحقاق الرئاسي في موعده يعتبر رسالة قوية للغرب ولكل من أراد لسورية الانكسار والهزيمة وانهم لن يتقاعسوا في تقديم كل الدعم لجميع مؤسسات الدولة لإعادة بناء وإعمار بلدهم.

رئيس المركز الثقافي في جديدة الوادي محمد دالاتي قال إن إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها يعتبر نقطة تحول في كل مناحي الحياة وسنشارك لنسهم في إيصال الوطن إلى بر الأمان مؤكداً أن المشاركة في هذا الحدث المهم انتصار للجميع.

المواطن حسام عماد سائق آلية ثقيلة قدم من جبل الشيخ إلى وادي بردى للعمل أشار إلى أنه سيشارك في الانتخابات لأن المشاركة تعني الهزيمة لكل أعداء سورية والإعلان عن إعادة بناء الوطن والنهوض به فيما اعتبر حسن يونس عامل بناء أن المشاركة حق منحه الدستور للمواطنين لهذا يجب أن نشارك وننتخب ونبني وطننا ليعود مستقرا آمنا كما عهدناه.

طارق العمري من عين الفيجة اثناء شراء حاجياته أكد بدوره أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني للإسهام في إعادة الاستقرار لكامل الوطن ولم يختلف رأي نبيل احمد حمد من أشرفية الوادي موضحاً أن مشاركته في الانتخابات الرئاسية حتمية ليسهم في إعادة بناء الوطن والتأكيد على أن سورية انتصرت.

خطيب جامع أشرفية الوادي محمد جمال موازيني أكد أن المشاركة تعني إثبات وجودنا وقوتنا بأننا شعب حي لن تكسره الأزمات والشدائد املا بالمشاركة الواسعة بهذا الاستحقاق.

واجبنا الوطني ومسؤوليتنا الكبيرة تجاه الوطن تستدعي المشاركة في الانتخابات هذا ما أكده ياسين شطة من أشرفية الوادي وقال: “من حق الوطن علينا المشاركة وإعادة الاستقرار لسورية” بينما أكد وسام موازييني مدير صالة السورية للتجارة في أشرفية الوادي أنه سيشارك بالانتخابات لإعادة بناء سورية وإعلان انتصارنا على جميع الدول التي صدرت الإرهاب إلينا.

المشاركة بالانتخابات الرئاسية تعني أننا نملك إرادة قوية للمضي في بناء الوطن هذا ما عبر عنه البقال محمود كيلاني وأكد أن مشاركته حق وواجب وانتصار فيما بين فواز سعيد العامل في فرن البلدة من جديدة الوادي أن من حق الوطن علينا أن نكون شركاء في بنائه.

واعتبر المواطن محمد إسماعيل عامل كهرباء من جديدة الوادي أن إجراء الانتخابات في موعدها انتصار لسورية وللشعب السوري لهذا سنشارك ونبني.

وأكد المواطن محمد علي رمضان من بسيمة أثناء ترحيل أنقاض منزله أنه سيشارك لتصبح سورية اقوى.

سفيرة اسماعيل

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا أهالي وادي بردى: سنشارك بالانتخابات لنثبت أننا شعب لن تكسره الأزمات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

التالى اخبار سوريا مصدر دبلوماسي في موسكو يؤكد وجود تعاون وثيق ومباشر بين الاستخبارات البريطانية وتنظيم جبهة النصرة الإرهابي