اخبار سوريا الان بريد حمص يعمل على تطوير الخدمات البريدية وتوسيعها لتشمل كامل المحافظة

اخبار سوريا الان بريد حمص يعمل على تطوير الخدمات البريدية وتوسيعها لتشمل كامل المحافظة
اخبار سوريا الان بريد حمص يعمل على تطوير الخدمات البريدية وتوسيعها لتشمل كامل المحافظة

حمص-سانا

بينت فاديا سقر مدير فرع بريد حمص أن العمل يتركز على توسيع الخدمات البريدية وتحسينها وتطويرها لتشمل كامل أرجاء المحافظة.

وأوضحت سقر في تصريح لنشرة سانا الاقتصادية أن الفرع يقدم 10 خدمات للمواطنين تشمل وثائق السجل العدلي والسجل المدني ووثيقة غير عامل ودفع رواتب المتقاعدين على نظام التأمينات الاجتماعية وإيصال الرواتب إلى منازلهم عبر خدمة التوصيل وبيع بطاقات اليانصيب وامسح واربح إضافة إلى خدمات الحوالات الفورية والداخلية والجامعة الافتراضية ومنح تعويضات المسرحين.

وكشفت سقر عن تحقيق إيرادات مالية خلال الربع الأول من العام الحالي بلغت نحو 16 مليوناً و826 ألف ليرة ناتجة عن تقديم نحو 6ر15 مليون خدمة كما بلغت مبيعات المديرية من الطوابع المالية 23 مليوناً و 979 ألف ليرة بينما بلغ عدد المتقاعدين الذين قبضوا رواتبهم من المديرية 36 ألفاً و 774 متقاعداً بمبلغ قدره 5 مليارات و500 مليون ليرة خلال الفترة نفسها.

يشار إلى أن عدد المكاتب البريدية في المحافظة 34 مكتباً منها 12 مكتباً بريدياً خارج الخدمة بسبب ظروف الحرب.

مثال جمول

نشرة سانا الاقتصادية

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا الان بريد حمص يعمل على تطوير الخدمات البريدية وتوسيعها لتشمل كامل المحافظة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا الان 6 مراكز لخدمة المواطن بمدينة حمص تسهل إنجاز معاملات المواطنين وخدمات جديدة في النقل والاستثمارات
التالى اخبار سوريا الان تزويد المنطقة الصحية في القامشلي بكميات من الأدوية النوعية