اخبار سوريا الان انطلاق الدور الأول لمسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات

اخبار سوريا الان انطلاق الدور الأول لمسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات
اخبار سوريا الان انطلاق الدور الأول لمسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات

دمشق-سانا

انطلقت منافسات ذهاب الدور الأول لمسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات بمشاركة 12 فريقاً هي الثورة والجلاء وقاسيون وتشرين والوحدة والاتحاد والساحل والحرية والعروبة والأشرفية والفيحاء والمحافظة.

وأسفرت نتائج المباريات الافتتاحية للدور الأول عن فوز الحرية على تشرين بنتيجة 51-48 نقطة فتقدم تشرين في الربع الأول 7-6 نقاط فيما تقدم الحرية في الثاني 9-8 نقاط وعاد تشرين ليتفوق في الربع الثالث 20-17 نقطة إلا أن الحرية أنهى المباراة لمصلحته بعد أن تقدم في الربع الرابع 19-13 نقطة.

وفاز الساحل على الفيحاء بعد أن تفوق الساحل في الأرباع الأول والثالث والرابع بواقع 12-7 نقاط و 16-12 نقطة و19-7 نقاط وكان الربع الثاني انتهى لمصلحة الساحل 10-7 نقاط.

وتغلب الوحدة على الأشرفية بنتيجة 65-57 نقطة حيث تقدم الوحدة في الربع الأول 24-8 نقاط وتعادل الفريقان في الثاني 10-10 نقاط قبل أن يعود الوحدة للتقدم في الربع الثالث 19-12 وانتهى الرابع لمصلحة الأشرفية 12-27 نقطة.

وينص نظام البطولة ووفقا للقرعة على أن تلعب الفرق المشاركة ذهاباً وإياباً خلال الدور الأول الذي يتأهل بنهايته الفائزون بمجموع المباراتين إلى ربع النهائي.

هناء صقور

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار سوريا الان انطلاق الدور الأول لمسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة للسيدات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوكالة العربية السورية للأنباء

السابق اخبار سوريا البرازي يبحث مع وزير الطرق الإيراني تنفيذ الاتفاقيات الموقعة
التالى اخبار سوريا محافظة دمشق تزيل منصف طريق شارع الثورة لاستبداله بآخر يتناسب مع أعمال تأهيل الطريق العام